الرئيسية > آش واقع > ممرضة متقاعدة ففاس ماتت بعدما تصابت بـ”كورونا” ومصحة معروفة بالمدينة كانت فيها تسدات وحتى ولدها العسكري تصاب بالفيروس
30/06/2020 10:30 آش واقع

ممرضة متقاعدة ففاس ماتت بعدما تصابت بـ”كورونا” ومصحة معروفة بالمدينة كانت فيها تسدات وحتى ولدها العسكري تصاب بالفيروس

ممرضة متقاعدة ففاس ماتت بعدما تصابت بـ”كورونا” ومصحة معروفة بالمدينة كانت فيها تسدات وحتى ولدها العسكري تصاب بالفيروس

عمر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصدر مطلع، أن ممرضة متقاعدة كانت تعمل قيد حياتها بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، توفيت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعدما أصيبت بـ”كورونا” فيروس.

ووفق ما كشف عنه مصادر “كود”، فإن المصابة كانت قد نقلت إلى مصحة معروفة وسط المدينة، قبل أن تظهر عليها لاحقا أعراض “كوفيد19″، ليتم نقلها مجددا إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني، حيث وافتها المنية هناك.

وأشارت مصادرنا إلى أن المصحة المذكورة تقرر إغلاقها، مع إجراء التحاليل الطبية المخبرية على الجميع العالمين بها للتأكد من مدى إصابتهم بالفيروس، مشيرة إلى أن ابن الهالكة اللّي كيخدم عسكري حتى هو اطلعات فيه “كورونا”.

دبا الفرق الطبية غادي تمشي لهاد المصحة من أجل إجراء التحاليل المعمول بها. مصدر “كود” أكد أن السيدة اللّي ماتت عندها مخالطين بزايد، موضحا أن الراحلة كانت تعاني أيضا من مرض مزمن.

موضوعات أخرى

08/07/2020 07:00

الداخلية طفات غضب صحاب النقل السياحي.. والحياني لـ”كود”: علقنا الاحتجاج وگلسنا مع الولاة وملفنا المطلبي تم التعامل معاه بجدية