الرئيسية > كود-تيفي > ممثل مصري ومراتو منوضين روينة. استغلو رضيعتهم وضربوها ولگاوها للشمش باش يديرو البوز ويجيبو المشاهدات – فيديو
06/08/2019 08:00 كود-تيفي

ممثل مصري ومراتو منوضين روينة. استغلو رضيعتهم وضربوها ولگاوها للشمش باش يديرو البوز ويجيبو المشاهدات – فيديو

ممثل مصري ومراتو منوضين روينة. استغلو رضيعتهم وضربوها ولگاوها للشمش باش يديرو البوز ويجيبو المشاهدات – فيديو

وكالات – كود//

واحد الممثل مصري ومراتو معندهم ميدار وطامعين في فلوس الأدسنس استغلو بنتهم لي باقة معندها حتى سيمانة مقادة في الحياة وبداو كيطلبو بيها لي جيم والاشتراكات. الفيديو كيضر في الخاطر والأب كالس كيفيق في بنتو من اانعاس زيد عليها حاطينها في الشمش وفرحانين حيت كتبكي.

الفيديو لي تشاف 3 مليون وصل للنيابة العامة في مصر وقررات دير تحقيق مع الوالدين.

وأعلنت د.عزة العشماوي، أمين عام المحلي القومي للأمومة والطفولة، قيام المجلس بإبلاغ النائب العام، عن واقعة الإساءة لطفلة وتعريضها للخطر، بمقاطع فيديو قاما الزوجان بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأوضحت “العشماوي” أن المجلس القومي للأمومة والطفولة، استقبل عدة بلاغات وشكاوى بشأن الإساءة لطفلة حديثة الولادة، وذلك عبر الاتصال بخدمة نجدة الطفل على الخط الساخن 16000 أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس.

وأضافت أن زوجين استاغاو بنتهم، اللي لم يتجاوز عمرها أيام، وقام والدها بتصوير فيديوهات لها وهي تبكي، وفي فيديوهات أخرى كان يقوم بضربها حتى تبكي، وذلك لتحقيق أعلى نسب مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى