الرئيسية > تبركيك > ممثل البوليساريو خوا البرازيل والبنت البرازيلية مامتعاتقاش معاه
23/09/2018 13:30 تبركيك

ممثل البوليساريو خوا البرازيل والبنت البرازيلية مامتعاتقاش معاه

ممثل البوليساريو خوا البرازيل والبنت البرازيلية مامتعاتقاش معاه

الوالي الزاز -كود- العيون ////

كشفت “مايا تيان” الشابة البرازيلية التي تعرضت للإعتداء النفسي والجسدي من لدن ممثل جبهة البوليساريو بالبرازيل امبيريك أحمد، أنها باشرت رفع دعوى قضائية ضد المسؤول، في إنتظار ما سيؤول إليه الملف.

وذكرت “مايا تيان” أن مسؤول جبهة البوليساريو امبيريك أحمد قد غادر البرازيل نحو وجهة مجهولة، بعد مباشرة الإجراءات القانونية، مشيرة أنه لا يوجد أي حل ودي للقضية، لتأخذ العدالة مجراها جراء الجرائم المتتالية التي إرتكبها في حقها على غرار إجبارها على إجهاض جنين.

وأشارت مايا تيان أنها هادئة حيال الموضوع، مبرزة أنه كذب عندما نفى تلك الوقائع، مؤكدة أنها تمتلك كل الدلائل والحجج والتي ستقدمها للعدالة قصد إدانته، لتُبرز في السياق ذاته أن هناك شهود كثر على غرار أصدقاء مشتركين بينهم، بالإضافة للكثير من الصور والفيديوات.

وأبرزت البرازيلية مايا تيان أن امبيريك أحمد يمتلك شخصية سيئة جدا، مسترسلة أن العدالة هي الحل الوحيد للإحاطة بكل الوقائع وإظهار الحقيقة.

وكانت مايا تيان قد فجرت خلال خرجة إعلامية فضيحة كبرى، عندما روت جزءا من قصة إستغلالها جنسيا ونفسيا لمدة عام كامل من لدن ممثل البوليساريو امبيريك أحمد، وسوء المعاملة الذي تعرضت له من طرفه، متوعدة بكشف المزيد للعدالة البرازيلية.

موضوعات أخرى