الرئيسية > تبركيك > مصممة ومصور وممثلة دارو شوتينكَ كيرجعنا لعصور الجاهلية عامر عنصرية – تصاور
05/12/2020 17:00 تبركيك

مصممة ومصور وممثلة دارو شوتينكَ كيرجعنا لعصور الجاهلية عامر عنصرية – تصاور

مصممة ومصور وممثلة دارو شوتينكَ كيرجعنا لعصور الجاهلية عامر عنصرية – تصاور

نجوى المالحي – كود //

ممثلة صاعدة سميتها سلمى صلاح الدين تعرفات في مسلسل “سلمات أبو البنات” لي داز رمضان لي فات على “MBC”، دارت مؤخرا شوتينكَ، وفي احدى الصور بانت هي زعما بحال أميرة، وحداها سيدة واقفة بحال عبد خادم ولون بشرتها اسمر.

تصويرة كتقطر بالعنصرية وكترجعنا لعصور الجاهلية. السيدة بانت لابسة قفطان قصير، وسط قصر، في حين الممثلة الصاعدة گالسة ومخنترة.

الشوتينگ هو من تصوير، سيد اسمو هشام، وغالبا غادي تكون الفكرة ديالو، بما انه في غالب الاحيان المصور هو اللي كيختار التيما او القصة ديال الشوتينگ.. والمصممة ديال مجموعة القفاطن لي لابسة سلمى هي احسان غزيل.

طبعا من بعد ما تحطو صور اخرى من غير هادي بان أن الأمر كيتعلق بفرقة نسائية ديال الغنا، ولكن كتبقى هاديك التصويرة بالضبط ماعندها معنى، وحشومة دار، وكتطرح تساؤلات كثيرة، منها واش هاد الناس مافكروش قبل ما ينشروها؟..

https://www.instagram.com/p/CH6Gb9QpvfK/?utm_source=ig_web_copy_link

https://www.instagram.com/p/CH3XhOiHlJa/?utm_source=ig_web_copy_link

https://www.instagram.com/p/CITrcQ6ljV8/?utm_source=ig_web_copy_link

 

موضوعات أخرى

27/01/2021 15:50

أي حاجة وقعات خاص يجبدو المغرب.. وزارة الدفاع ديال نظام العسكر فالدزاير: حجزنا اكثر من 4 قنطار ديال الكيف كانت داخلة من المغرب

27/01/2021 15:30

مجلس الأمن الدولي اعتامد رسالة السفير المغربي عمر هلال لي كذّب فيها مغالطات جنوب أفريقيا كوثيقة رسمية للمجلس – مراسلة

27/01/2021 14:30

عكس “الكاليبر الكبير” اللي عينات اسرائيل فمكتبها فالرباط.. وزارة الخارجية قدمات مرشح ضعيف لرئاسة مكتب الاتصال ف تل أبيب ومصدر لـ”كَود”: هذا واحد من المتملقين ومحسوب على بوريطة وماشي ديالو هاد المنصب الاستراتيجي