الرئيسية > تبركيك > مليلية.. اعتداء وحشي على مثلي مغربي وجمعية حذرات من الهوموفوبيا
06/09/2021 22:00 تبركيك

مليلية.. اعتداء وحشي على مثلي مغربي وجمعية حذرات من الهوموفوبيا

مليلية.. اعتداء وحشي على مثلي مغربي وجمعية حذرات من الهوموفوبيا

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت تقارير اخبارية، أن رابطة المثليين والمثليات بمدينة مليلية (Amlega) نددت بـ”الاعتداء الوحشي” اللي تعرض له شاب مغربي من سكان المدينة في 28 غشت الماضي من طرف أحد الأشخاص.

وحسب الشكاية المقدمة للشرطة، كان الضحية جالس ف ساحة بلازا توريس كيفيدو المركزية، عندما بدأ المعتدي في الجهة المقابلة للساحة ينظر إليه “بازدراء” ثم بدأ بالصراخ عليه وسبه وشتمه بسبب هويته الجنسية.

واتصل الشاب برقم هاتف الطوارئ، لكنه تعرض لاعتداء وحشي، قبل وصول الشرطة، مما استددعى نقله إلى المستشفى لتقلي مساعدة طبية بسبب الإصابات الجسدية المختلفة.

وأكدت رابطة المثليين والمثليات بمدينة مليلية، أن المعتدي ذهب إلى المستشفى وهدد الشاب بموصلة الاعتداء إليه حتا يبدل توجهو الجنسي..

https://www.elperiodicodearagon.com/sucesos/2021/09/05/denuncian-brutal-agresion-homofoba-racista-56979549.html

موضوعات أخرى

23/09/2021 18:00

واش الشعب طرد العشابة باش يجيو بلاصتهم الشلاهبية ؟ هاد مظاهر ديال التهيميج السياسي راه مالايقاش لمغرب 2021 ! رئيس جماعة مهرب مرشحين ! واحد انتحر ! وحدين مرايشين على منصب ! رئيسة كاتلوز مع الدقايقية احتفالا بالفوز ! هادشي ماكايبشرش بالخير

23/09/2021 16:00

غير غابت العدالة والتنمية الانتخابات رجعات لاجواء التسعينات.. الإختطافات التهديد بالقتل الخيانة الغدر الإنتحار المافيات والبلطجية مضاربين على الجماعات والمناصب.. كاع دوك رموز الفساد القديمة رجعات وأكثر قوة هاد المرة وتبلطجات على خاطرها