الرئيسية > تبركيك > ملياردير كيقلب على “حب حياتو”.. ومواعدها برحلة للقمر
13/01/2020 04:00 تبركيك

ملياردير كيقلب على “حب حياتو”.. ومواعدها برحلة للقمر

ملياردير كيقلب على “حب حياتو”.. ومواعدها برحلة للقمر

وكالات//

من سعيدة الحظ التي سترتبط بملياردير وتهنأ برحلة “أسطورية” إلى القمر؟ هذا هو السؤال الذي يبحث رجل الأعمال الياباني يوساكو مايزاوا عن إجابته.

وستكون رحلة بحث الملياردير المثير للجدل عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر، موضوع برنامج وثائقي جديد في أحدث مغامرة مثيرة يقدم عليها الرجل.

ودعا مايزاوا البالغ من العمر 44 عاما، العزباوات ممن تجاوزن العشرين من العمر، للانضمام إلى البرنامج الذي ستعرضه خدمة “أبيما تي في” للبث.

وكان مايزاوا قد باع موقع “زوزو” الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة لشركة “سوفتبانك غروب”، وكتب على موقع إلكتروني يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج: “مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة”.

وأضاف: “أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي”.

ومن المقرر أن يذهب مايزاوا في رحلته حول القمر عام 2023، ليصير بذلك أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة “سبيس إكس” التي يملكها إيلون ماسك.

موضوعات أخرى

20/01/2020 15:00

خاص الدولة توفر للمواطنين ديالها الشروط الصحية لممارسة الجنس ماشي تديهم للحبس الى حصلوا كيديروه ولي مزوج يسمحليه الشريك ديالو ويخرج منها بحال الى ما وقع والو فيناهو المنطق فهاد القانون

20/01/2020 14:40

جمعيات نسائية خايفة من تكرار فضائح الاعتداءات الجنسية على عاملات مغربيات فحقول لفريز وها باش سالات اجتماعها مع وزارة الشغل

20/01/2020 14:00

هل تشتري مني يا محمد الهيني فضيحة جنسية لعضو في حزب العدالة والتنمية! عندي فضائح بالجملة. وبالتقسيط. والدفع بعد التسليم. وبأفضل ثمن في السوق