الرئيسية > الزين والحداكة > ملكة جمال روسيا حطات تصويرة ولدها مع الملك محمد الخامس وهو مازال متشبث وناكرو واخا الشبه
06/11/2019 02:00 الزين والحداكة

ملكة جمال روسيا حطات تصويرة ولدها مع الملك محمد الخامس وهو مازال متشبث وناكرو واخا الشبه

ملكة جمال روسيا حطات تصويرة ولدها مع الملك محمد الخامس وهو مازال متشبث وناكرو واخا الشبه

وكالات-كود//

ملكة جمال روسيا السابقة أوكسانا فوفودينا حطات تصويرة ديال ولدها إسماعيل ليون بعد طلاقها من ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس لي مازال رافض فكرة الاعتراف بالطفل لي كيشك في أنه ماشي ولدو.

الأم كشفات الشبه الكبير بين الرضيع لي عندو 5 أشهر وباه السلطان محمد الخامس، وعطات الصورة كدليل أنه ولدو، وكتبات على التصويرة “هذا هو أميرنا”.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت أنه على الرغم من الشبه اللافت بين الرضيع والسلطان محمد الخامس لكنه مازال رافض الاعتراف به، وقال أن الطفل مكيشبه ليه في والو وأنه من الممكن يكون ولد رجل آسيوي، في الوقت الذي أكدات فيه “أوكسانا” أن للطفل دم ملكي، ومستعدة باش دير ADN.

وكان ملك ماليزيا السابق، السلطان محمد الخامس، تخلى على العرش نهاية العام الماضي، وطلق مراتو الروسية أوكسانا فوفودينا، الفائزة بلقب ملكة جمال موسكو لعام 2015، بعد حفل زفاف أسطوري.

موضوعات أخرى

17/11/2019 17:30

سكوب. ها قصة فيديو يوتيوب اللي فيه اتهامات خطيرة بزاف لمسؤولين أمنيين. بطله مكحلها وروشيرشي فجرائم ثقيلة تجبدات فيها لملايير

17/11/2019 16:00

سبعة ديال الحوايج كايخليوك تكره تتعامل مع اغلب الحرايفية ! كانتعامل مع شي حرايفي و لا شي صنايعي كانكحل بالعما حيت ماكايحتارموش الوقت و ماكايتقنوش الخدمة ديالهم ! واش كلكم فحالي و لا غي بوحدي ؟