الرئيسية > آش واقع > ملف حامي الدين دايز بوحدو غدا أمام غرفة الجنايات بفاس
11/02/2019 15:00 آش واقع

ملف حامي الدين دايز بوحدو غدا أمام غرفة الجنايات بفاس

ملف حامي الدين دايز بوحدو غدا أمام غرفة الجنايات بفاس

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تنظر يوم غد الثلاثاء 12 فبراير الجاري، غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، في الملف الذي يتابع فيه عبد العالي حامي الدين، القيادي البارز في صفوف العدالة والتنمية، المتابع من أجل “المساهة في القتل العمد”.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “كود”، فإن غرفة الجنايات الابنتدائية قررت إدراج الملف ديال حامي الدين بوحدو، والذي يتوقع أن يناقش أمام المحكمة منتصف نهار يوم غد بالقاعة رقم 1.

مصادر مطلعة، قالت لـ”كود”، أن هاد الملف يقدر يكون جاهز ويقدر يكون لا، مشيرة إلى أن المحكمة بغات تدرجو بوحدو لعدة اعتبارات، ومن بينها تفادي وقوف شي صداع بحال الجلسة الأخيرة اللي كان فيها إنزال كبير ديال ناس البي جي دي وناس اليسار لي جاو يتضامنو مع عائلة آيت الجيد.

وشرحت المصادر نفسها: “المرة الفايتة كانو بزاف ديال المتقاضين والأطراف محضروش للملفات ديالهوم الرائجة أمام المحكمة بسبب داك الازدحام لي كان فالباب ديال المحكمة ودبا ربما المحكمة قررت باش تدوز الملف ديال حامي الدين بوحودو لتفادي هاد الأمر وهادشي لا يعني أن الملف ميقدرش يكون جاهز”.

موضوعات أخرى

22/09/2019 10:00

الحل بيد لمغاربة للمساهمة فالحد من تفشي الكريساج.. طالبة قدمات درس لينا كاملين بالطريقة اللي اختارت فالتعامل مع سرقة تعرضات ليها فالرباط – تدوينة