الرئيسية > آش واقع > ملايين العائلات فـ ميريكان غايتلاحو للزنقة حيت ماعندهومش باش يخلصو الكرا بسباب جايحة كورونا
01/08/2021 04:00 آش واقع

ملايين العائلات فـ ميريكان غايتلاحو للزنقة حيت ماعندهومش باش يخلصو الكرا بسباب جايحة كورونا

ملايين العائلات فـ ميريكان غايتلاحو للزنقة حيت ماعندهومش باش يخلصو الكرا بسباب جايحة كورونا

كود – وكالات //

ملايين العائلات الميريكانية كاتواجه خطر طردها من الديور ديالها ابتداء من اليوم السبت، حيت ماقدراتش تخلص الكرا لمدة شهور كثيرة بسباب الأزمة اللي تسبب فيها وباء فيروس كورونا المستجد، مع انتهاء تعليق عمليات الطرد اللي كانت حامياهوم قبل منذ بداية الجايحة.

وماوصلوش النواب فـ ميريكان، لبارح الجمعة، فالتوصل لاتفاق لمنح مهلة إضافية للكراية اللي كايواجهو مشاكل مالية، بسباب ظروف كورونا وتفشي المتحور الجديد “دلتا”.

واقتارحات لجنة برلمانية تمديد المهلة حتى لـ31 دجنبر، لكن هذا العرض لم يحصل على دعم كافي بما في ذلك فـ صفوف الديمقراطيين، في طرح عندها تمديد مهلة السماح حتى 18 أكتوبر.

وقالت الرئيسة الديمقراطية لمجلس النواب، نانسي بيلوسي، فبيان الجمعة “للأسف، لم يدعم أي جمهوري هذا الإجراء، من المخيب للأمل للغاية أن يرفض الجمهوريون في مجلسي النواب والشيوخ العمل معنا على هذه المسألة”.

وكثر من 10 ملايين شخص ماخلصوش لكرا، حسب تقديرات “مركز أولويات الميزانية والسياسة”، منهم 3,6 مليون مهددين بالطرد من منازلهم في مهلة شهرين، وفق دراسة لمكتب الإحصاءات أجريت في مطلع يوليوز على 51 مليون مستأجر.

موضوعات أخرى

18/09/2021 10:30

وعلاش بالسلامة اش درتو راكم ماشي اللولين وباش انتوما حسن من باقي الاحزاب. فكلمتو لاعضاء برلمان حزبو وهبي : انقل اليكم تحيات وتقدير جلالة الملك