الرئيسية > آش واقع > مقرب من رئيس جامعة عبد المالك السعدي لـ”كود”: قبل ميموت كان تحت التنفس الاصطناعي بالمستشفى العسكري
18/09/2020 11:20 آش واقع

مقرب من رئيس جامعة عبد المالك السعدي لـ”كود”: قبل ميموت كان تحت التنفس الاصطناعي بالمستشفى العسكري

مقرب من رئيس جامعة عبد المالك السعدي لـ”كود”: قبل ميموت كان تحت التنفس الاصطناعي بالمستشفى العسكري

عمـر المزيـن – كود الرباط//

كشف مسؤول مقرب من جامعة عبد المالك السعيدي، محمد الرامي، الذي توفي صباح اليوم الجمعة بسبب مضاعفات “كورونا” فيروس، (كشف) لـ”كود” أن الراحل كان تصاب بالوباء بتاريخ 8 شتنبر 2020.

وأفاد المسؤول نفسه أن رئيس جامعة عبد المالك السعدي كان يخضع قبل أيام قليلة منة وفاته للتنفس الاصطناعي بالمستشفى العسكري بالرباط بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بـ”كوفيد19″.

رئيس جامعة عبد المالك السعدي مات عن عمره يناهز 63 سنة. وفاته خلفت صدمة كبيرة في نفوس عارفيه ومختلف الأطر الجامعية بجهة طنجة تطوان.

وكان تحمل بزاف ديال المسؤوليات، ومنها – خبير في المشاريع المدمجة المغربية الفرنسية والمغربية الإسبانية و– عضو منتخب ممثل لإفريقيا بلجنة التعيينات للمنظمة الدولية لعلوم الدماغ (IBRO) من سنة 2004 إلى سنة 2010. كما شارك فعدد كبير من المؤتمرات واللقاءات الدولية.

موضوعات أخرى

21/10/2020 21:30

بعد لقاء أمانة البي جي دي”.. قيادي لـ”كود”: مايمكنش نتنازلو على القاسم الانتخابي لأنه كيضرب سيادة الأمة والملكية فالمغرب مع الأحزاب وماشي ضدها

21/10/2020 21:00

أنس الباز دار البوز بعقيقة بنتو.. ووضح: البوليس ماستدعاونيش واحتارمت گاع التدابير الوقائية ضد كورونا- غير هو التصاور والفيديوهات كيبينو العكس