الرئيسية > آش واقع > مقدم سابق ففاس جاب الربحة.. ها شحال ديال الحبس باش ضربوه فقضايا عندها علاقة بـ”الفيك نيوز”
19/10/2020 18:10 آش واقع

مقدم سابق ففاس جاب الربحة.. ها شحال ديال الحبس باش ضربوه فقضايا عندها علاقة بـ”الفيك نيوز”

مقدم سابق ففاس جاب الربحة.. ها شحال ديال الحبس باش ضربوه فقضايا عندها علاقة بـ”الفيك نيوز”

كود فاس///

أسدلت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، اليوم الإثنين، الستار على القضية التي توبع فيها عون سلطة سابق “مطرود”، وذلك على خلفية متابعته بمطالب من النيابة العامة من أجل “بث وتوزيع ادعاءات ووقائع تمس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم وإهانة موظفين عموميين أثناء القيام بعملهم”، طبقا للفصل 447 و463 من القانون الجنائي المغربي.

هاد المقدم المطرود اللّي اسبق ليه تحال على العدالة في مناسبات عديدة من أجل “إهمال الأسرة” تحكم بعام ديال الحبس النافذ مع أداء تعويض قدره مليون سنتيم لفائدة قائد الملحقة الإدارية القرويين اللي كان دعاه بسبب اتهامات خطيرة وجهه له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وكان هاد المقدم المطرود قد وجّه اتهامات خطيرة لعدد من المسؤولين بفاس، ومؤسسات الدولة، وقاليك اعطا مهلة ديال 48 ساعة للمدير العام للأمن الوطني ورئيس النيابة العامة باش يفتحو تحقيق فلكذوبات ديالو. بلا حشمة بلا حيا.

وقالت مصادر “كود”، أن هاد المقدم المطرود اللّي كيقول على أنه جمعوي اتهم مسؤولين بمتابعة أشخاص دون غيرهم في فاس، وكيقول على صفحتو فالفايسبوك على أنه كاين ملفات يتم التغاضي عليها من طرف مسؤولين، وغيرهم من الاتهامات الخطيرة، في غياب أي دليل على مزاعمو في حق المسؤولين والمؤسسات.

هاد الحكم كيبقى رسالة لكاع لهادوك اللّي كيقولو هوما جمعويين وكيقضيو حاجتهوم وكيقولو تجار ومعندهوم حرفة، وكيقول صحفيين ومعندهوم صفة مهنية. سيرو يلا عندكوم شي شغال راه الوقت كيمشي عليكوم فالخاوي. ديرو شي حرفة فحياتكم كيف قالت القايدة حورية.

 

موضوعات أخرى

03/12/2020 07:00

أكاديمة الرباط فارضة على مترشحي التعاقد يجيبو الإجازة قبل ما يخرجو النتائج وفئة كبيرة ماعندهاش.. مسؤول بالأكاديمة لـ”كود”: غنلقاو حل للناس اللي توفقو وماخداوهاش بسبب كورونا