الرئيسية > آش واقع > مفاجئة.. محكمة النقض رجعات قضية البرلماني بوهدود للزيرو وبطلات الحكم الابتدائي والاستئنافي
07/12/2018 12:30 آش واقع

مفاجئة.. محكمة النقض رجعات قضية البرلماني بوهدود للزيرو وبطلات الحكم الابتدائي والاستئنافي

مفاجئة.. محكمة النقض رجعات قضية البرلماني بوهدود للزيرو وبطلات الحكم الابتدائي والاستئنافي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

بعد إدانته ابتدائيا واستئنافيا بعقوبة حبسية ديال 3 أشهر موقوفة التنفيذ مع حرمانه من الترشح لولايتين انتخابيتين، على خلفية اتهامه بالفساد الانتخابي، قررت محكمة النقض مؤخرا بطلان هاد الأحكام اللّي صدرات فحق القيادي التجمعي محمد بوهدود. وبالتالي رجعات هاد القضية لنقطة الصفر.

وقبلت محكمة النقض، حسب مصادر “كود”، طلب إعادة النظر فهاد القضية اللي كترجع لاقتراع مجلس المستشارين وكانت موضوع طعن وإبطال القرار والاستئناف، مع إحالة القضية من جديد على محكمة الاستئناف بمدينة أكادير.

وكان عبد اللطيف وهبي، البرلماني عن فريق الأصالة والمعاصرة، قد وضع شهر نونبر الماضي، طعنا أمام المحكمة الدستورية، من أجل نزع الصفة البرلمانية عن محمد بوهدود، عضو فريق التجمع الدستوري، بعدما أصدرت محكمة الاستئناف فعاصمة سوس حكما في حقه، قبل أن تبطله محكمة النقضة ورجعات كولشي لنقطة الصفر.

موضوعات أخرى

16/12/2018 10:00

قضية شحنة الكوكايين ديال 200 مليار ما زال كيبان فيها لعجب. كولومبي كان غادي يدير مدرج سري فالداخلة لتهريب الغبرة من أمريكا اللاتينية للمغرب

16/12/2018 08:00

والي جهة العيون باغي يشعل القَبَلِية فالصحرا. ها كيفاش بغا يتحكم فمهرجان الفيلم الوثائقي لي غادي يدار فالعيون وكيفاش فرض ولاد عمو صحة على المركز السينمائي