الرئيسية > تبركيك > مفاجئة.. حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال ارجع للحياة السياسية وها فاش شارك من خارج المغرب
03/07/2020 14:00 تبركيك

مفاجئة.. حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال ارجع للحياة السياسية وها فاش شارك من خارج المغرب

مفاجئة.. حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال ارجع للحياة السياسية وها فاش شارك من خارج المغرب

عمـر المزيـن – كود//

عاد الأمين السابق لحزب الإستقلال، حميد شباط للحياة السياسية، وذلك بمشاركته في أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بفاس، التي انعقدت أمس الخميس “عن بعد” برئاسة عبد الواحد الأنصاري منسق “الميزان” بجهة فاس مكناس.

وكانت أخبار تتحدث عن عودة حميد شباط إلى العاصمة العلمية فاس، وقال مقرب منه لـ”كود” إن العمدة السابق لفاس غادي يرجع لبلادو، غير أن مصادر أخرى نفت هادشي جملة وتفصيلا.

وقالت المصادر لـ”كود” أن شباط نفس هو من يقف وراء الترويج لعودته باش يقلب الدم ديال بعض الجهات، وكلما هضر معاه شي حد فالواتساب كيقول ليه هاني جاي. هادي اكثر من عام وحنا كنسمعو هادشي لكن مكاين والو.

وكان حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال قد قرر مغادرة المغرب منذ سنوات، حيث أصبح يعيش منتقلا بين ألمانيا وبلجيكا وهولندا وتركيا، ولم يحضر هذا الأخير أي اجتماع أو جلسة برلمانية، بالإضافة إلى الجلسة الافتتاحية للسنة التشريعية التي ترأسها الملك محمد السادس.

موضوعات أخرى

14/08/2020 09:14

المغرب لعب دور فهاد العلاقات الاماراتية الاسرائيلية. نسيب ترامب وكبير مستشاريه تلاقى بمحمد بن زايد فالمغرب هادي عام. دابا واش الرباط غادية تكون هي الثانية بعد ابو ظبي وتفتح سفارتها فتل ابيب؟

14/08/2020 08:00

صحاب الدياليز كيعانيو مع كورونا.. شي مراكز دالتصفية كتتهرب من استقبالهم وكيلقاو صعوبة فولوج الخدمات الصحية.. والمرابط لـ”كود” : هذ الفئة عندها أولوية فالكشوفات على الفيروس.. واللي مصاب كيستفد من العلاج منعزل على لخرين