الرئيسية > آش واقع > مغربي فالطاليان بغا يقتل مراتو بجنوية فالشارع العام. مزوجين 11 لعام وحابسها فالدار بسباب الغيرة
17/04/2019 07:00 آش واقع

مغربي فالطاليان بغا يقتل مراتو بجنوية فالشارع العام. مزوجين 11 لعام وحابسها فالدار بسباب الغيرة

مغربي فالطاليان بغا يقتل مراتو بجنوية فالشارع العام. مزوجين 11 لعام وحابسها فالدار بسباب الغيرة

كود كازا//

ذكرت تقارير إخبارية إيطالية، اليوم الثلاثاء، ان شخصا يحمل الجنسية المغربية حاول طعن زوجته في الشارع بعد مطاردتها بسكين، قبل ان يتدخل شقيقها الذي كسر قارورة زجاجية على رأس المعتدي حسب  “إل كورييري ديلا سيرا”.

وأضافت التقارير ذاتها، أن الضحية البالغة من العمر 39 عاما متزوجة من مواطنها وابن عمها لمدة 11 عاما، وبدأت المضايقات منذ الأيام الأولى من زواجهما، حيث تعرضت للضرب لسنوات دون السماح لها بالذهاب إلى المستشفى.

ومنعت شقيقة المعتدي الضحية لسنوات من الحصول على عمل، أو حتى الخروج إلى السوق وتعرضت إلى الإهانات المستمرة والضرب، “لقد التزمت الصمت ولن تتفهم عائلتنا الامر إذا بلغت عنه..في ثقافة زوجي، من غير المقبول تمرد المرأة ضد الرجل “.

في العاشر من أبريل الجاري، كانت المرأة في طريقها لمرافقة أحد الأطفال إلى الحضانة، لكن زوجها كان في حالة غضب واخبرها أنها لا تستطيع الخروج لأن هناك رجل ينظر إليها بالقرب من المدرسة”، قبل ان يحاول أن طعنها بسكين، ثم هربت المرأة إلى الشارع، بمساعدة شقيقها، الذي كسر قارورة زجاجية على رأس المعتدي.

موضوعات أخرى

26/06/2019 18:00

كذب من قال إن قطر مشاركة في صفقة القرن! هذا الذي شاهدتموه في ورشة المنامة ليس وزير مالية قطر بل نسخة منه صنعتها السعودية والإمارات