الرئيسية > آش واقع > مغربي طيرها خلعة من الناس في العراق
10/05/2019 14:30 آش واقع

مغربي طيرها خلعة من الناس في العراق

مغربي طيرها خلعة من الناس في العراق

أنس العمري –كود///

مغربي نشر الهلع في العراق فرمضان. ففي الساعات الماضية تداولت صفحات عراقية في منصات التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد ضبط سيارة مفخخة يقودها مغربي الجنسية في مدينة الناصرية.

قيادة شرطة محافظة ذي قار تفاعلت مع ما تدوول وخلق حالة من الهلع وسط العراقيين، بإصدرا بيان نفت فيه ما جرى تناقله، وزاد موضحة “من خلال تنفيذ الخطة الخاصة بحماية المواطنين وممتلكاتهم في شهر رمضان، حامت الشكوك حول أحد الأشخاص المتواجدين في الكراج الموحد بمدينة الناصرية بعد متابعة من قبل مفارز قسم الاستخبارات ومكافحة الإرهاب”.

وأضاف “بمساندة من مفارز ودوريات النجدة وحماية المنشآت استطاعت القوة القاء القبض على مشتبه به مغربي الجنسية ومقيم في العراق وبعد اجراء الفحص على سيارته من قبل خبراء المتفجرات ومفارز إدارة وتدريب الكلاب البوليسية لم يؤشر أي شيء وموقفها سليم”.

وقال البيان “اتخاذ الإجراءات الأصولية بحق المشتبه به وسيتم تدقيق موقفه الجنائي والأمني من خلال الأجهزة الأمنية في الاستخبارات”، داعيا “مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية عدم الانجرار خلف الدعايات والشائعات المغرضة التي تحاول اثارة الهلع لدى المواطنين”.

وطمأنت قيادة شرطة ذي قار والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية العاملة في المحافظة “أنها لن تدخر جهدا للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

 

موضوعات أخرى