الرئيسية > آش واقع > مغربي زرع الرعب فـ شيباني طالياني مدة 7 سنين ودارها بيه فـ 200 ألف يورو وبسباب الخوف مقدرش يمشي للبوليس
11/02/2021 22:30 آش واقع

مغربي زرع الرعب فـ شيباني طالياني مدة 7 سنين ودارها بيه فـ 200 ألف يورو وبسباب الخوف مقدرش يمشي للبوليس

مغربي زرع الرعب فـ شيباني طالياني مدة 7 سنين ودارها بيه فـ 200 ألف يورو وبسباب الخوف  مقدرش يمشي للبوليس

كريم الصوفي – كود //

قالت تقارير إخبارية إيطالية، أن متهما يحمل الجنسية المغربية يبلغ من العمر 38 سنة، يواجه عقوبة سجنية مدتها 3 سنوات حسب ما طالب به الادعاء العام بسبب اتهامات بالابتزاز والتهديد بالقتل والضرب الذي مارسه في حق مسن إيطالي وسلبه مبلغ مالي يقدر بحوالي 200 ألف يورو. وتم تأجيل محاكمة المتهم إلى موعد لاحق.

وتسببت ممارسات المتهم المغربي في إفلاس المسن الإيطالي الذي لم يعد يجد مالا يشتري به مستلزماته من الطعام والأدوية. وحسب المصادر ذاتها، بدأت فصول الواقعة قبل 7 سنوات، بعدما ظل المتهم المغربي يمارس ضغوطا على الثمانيني الإيطالي، لمنحه مبالغ مالية صغيرة  في حدود 15 إلى 100 يورو.

وتعرض الضحية للضرب والصفع والبصق التهديد بالقتل من طرف المتهم، مما تسبب له في خوف دائم وحالة خضوع نفسي كامل، حيث سلم معاشه التقاعدي البالغ 1200 يورو للمتهم، الذي سلبه مدخراته ومقتنيات ذهبية شخصية بقيمة 200 ألف يورو، قبل تدخل مصالح الكارابينييري على خط الواقعة بعد تقديم شكاية في ماي 2017، وذلك بعد لجوء الضحية إلى الاستفادة من الخدمات الاجتماعية ببلدية سوزارا والبوح لهم بتفاصيل ما تعرض له.

موضوعات أخرى