كود – عن لوباريزيان ///

قالت صحيفة” لوباريزيان” انه اعتبارا من نهار الاثنين غتبدا محاكمة سليم برادة، الملقب بـ “مغتصب تيندر”،أمام محكمة الجنايات الإقليمية بباريس.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن مصور الازياء المحترف سليم برادة (38 عام)، متهم بالاعتداء الجنسي أو اغتصاب 17 امرأة تلاقا بيهم فالإنترنت فعامي 2015 و2016.

وأضافت أن بزاف اللي قدمو شكايات ضدو الا ان سليم برادة مكيعترفش انه استغل المهنة ديالو كمصور لجذب النساء لدارو وإشباع “إدمانو الجنس”.

وخلص التحقيق أنه حسب الشكايات، البنات كانو كيجيو عندو للدار ياخدو تصاور وكيعطيهم مخدرات فالمشروبات، وفعلا لقاو آثار المخدرات ومضادات الهيستامين من قبل المحققين فالعديد من النساء.

وأشارت محامياه، إيرينا كراتز وأمبرواز فينيت-ليغي، إلى أن “اليوم، كما هو الحال منذ اليوم الأول من هذا الإجراء، يطعن السيد برادة في جميع الاتهامات الموجهة إليه”.

وذكرت ان برادة دخل للحبس الاحتياطي ف 2016، وبقى فيه عامين ونص قبل أن يتم إطلاق سراحه تحت المراقبة القضائية فعام 2019، مع منعه من ممارسة مهنته.
وبعد استهدافه بشكاوى جديدة، تم اتهامه مرة أخرى بالاغتصاب والاعتداء الجنسي. ورجع للحبس فيوليو اللي فات.

https://www.leparisien.fr/faits-divers/lheure-du-jugement-pour-le-violeur-de-tinder-mis-en-cause-par-17-jeunes-femmes-17-03-2024-2IFNKLKUT5ANBFSNK5EXIR5YTA.php