الرئيسية > كود-تيفي > مغاربة خرجو يحتجو على البوليساريو ويدافعو على السيادة دالبلاد فباريس والجبهة بغات تشوش – تصاور وفيديو
28/11/2020 20:00 كود-تيفي

مغاربة خرجو يحتجو على البوليساريو ويدافعو على السيادة دالبلاد فباريس والجبهة بغات تشوش – تصاور وفيديو

مغاربة خرجو يحتجو على البوليساريو ويدافعو على السيادة دالبلاد فباريس والجبهة بغات تشوش – تصاور وفيديو

الوالي الزاز كود العيون ////
[email protected]

شهدت ساحة الجمهورية بالعاصمة الفرنسية باريس، عصر اليوم السبت، مناوشات بين وحدويين مغاربة ومناصرين لجبهة البوليساريو، حالت الشرطة الفرنسية دون امتدادها وانجرارها خلف الأسوء.

https://fb.watch/22l2kKlPLw/

https://fb.watch/22kX53a3Eh/

ونظم المئات من الوحدويين المغاربة من الجالية المغربية شكلا تضامنيا كبيرا مع القوات المسلحة الملكية المغربية، وداعما لمغربية الصحراء، مؤكدين فيه انخراطهم في الذود سلميا عن الوحدة الترابية للمملكة، داعين خلال الشكل بساحة الجمهورية المنتظم الدولي لإدانة جبهة البوليساريو وخرقها لاتفاق وقف إطلاق النار وانسحابها من جانب واحد من الإتفاق.

وفي المقابل حاول موالون لجبهة البوليساريو اختلاق المشاكل مع الوحدويين المغاربة، والتشويش على شكلهم السلمي الحضاري والإعتداء على الوحدويين المغاربة، من خلال رفع أعلام جبهة البوليساريو والبحث عن الصدام، وهي المحاولة التي باءت بالفشل نتيجة لتدخل الأمن الفرنسي ووعي الجالية المغربية.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!