الرئيسية > كود سبور > مع قربات تسالي البطولة الإشاعات رجعات تكثر وآخرها جلسات آيت منا مع رئيس نهضة الزمامرة.. وبلقشور لـ “كود”: هادشي مكاينش.. وكذوب
22/07/2021 19:00 كود سبور

مع قربات تسالي البطولة الإشاعات رجعات تكثر وآخرها جلسات آيت منا مع رئيس نهضة الزمامرة.. وبلقشور لـ “كود”: هادشي مكاينش.. وكذوب

مع قربات تسالي البطولة الإشاعات رجعات تكثر وآخرها جلسات آيت منا مع رئيس نهضة الزمامرة.. وبلقشور لـ “كود”: هادشي مكاينش.. وكذوب

مصطفى الشاذلي ـ كود//

في كل موسم يقترب إسدال الستار على البطولة، إلا وتبدأ ظاهرة تناسل الشائعات حول “صفقات من تحت الطاولة” للتحكم في نتائج المباريات خدمة لهذا الفريق أو ضدا عن مصالح آخر. وهذا ما تعيش على إيقاعه حاليا هذه النسخة على بعد دورتين من نهايتها، إذ قبل خوض لقاءات الجولة ال 29، والتي ستجرى أولى مواجهاتها، غدا الجمعة، وجد رئيسا ناديين نفسيهما في قلب زوبعة شائعة جديدة.

ويتعلق الأمر بهشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية، وعبد السلام بلقشور، رئيس نهضة الزمامرة، لي وصل سعار بعض الجماهير إلى الترويج على صفحات بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بأنه جمعهما لقاء في عين الذئاب بالدار البيضاء، ارتبط موضوعه بالمواجهة المهمة التي ستجمع، غدا، الرجاء البيضاوي برفاق إبراهيم النقاش، والذين يصارعون من أجل إنقاذ فريقهم من مغادرة قسم الأضواء، فيما يسعى الخضر إلى انتزاع النقاط الثلاثة لضمان المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية في الموسم المقبل.

وفي تعليق على هذا اللقاء المزعوم، أبدى بلقشور في تصريح ل “كود”، استغرابه الشديد من فحوى الإشاعة المروجة، مفندا كل ما جري تداوله في هذا الشأن.

وأضاف، في اتصال مع “كود”، “هادشي مكاينش.. ولا أساس له من الصحة.. وأنا كنكجلس مع كلشي عادي فإطار علاقات الصداقة لي كتجمعنا”.

تميزت هذه النسخة من الدوري المغربي بتراجع مستوى اللغط والتراشق الكلامي المرتكز أساسا على الشائعات، وذلك بعدما حسم الوداد بشكل مبكر لقب هذا الموسم، وهو ال 21 في تاريخه.

موضوعات أخرى