الرئيسية > آش واقع > مع العطلة قربات. وزارة الصحة كتاكد على المغاربة: التزمو بالكمامات والتباعد باش مانضيعوش المجهودات اللي درنا
12/06/2021 19:30 آش واقع

مع العطلة قربات. وزارة الصحة كتاكد على المغاربة: التزمو بالكمامات والتباعد باش مانضيعوش المجهودات اللي درنا

مع العطلة قربات. وزارة الصحة كتاكد على المغاربة: التزمو بالكمامات والتباعد باش مانضيعوش المجهودات اللي درنا

عفراء علوي محمدي- كود//

اكدات وزارة الصحة، على جميع المواطنين، على ضرورة الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية، واحترام التدابير الوقائية ضد كوفيد- 19 الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة والسلطات الصحية فالبلاد.

وجا هذشي، فبلاغ للوزارة توصلات به “كود”، كتحذر فيه الوزارة المواطنين، بعدما اقتربات العطلة الصيفية ونهاية الموسم الدراسي، وشنو كيترتب على هذشي من تجمعات واختلاط بين الأشخاص، بالإضافة للتراخي الملحوظ مؤخرا في التدابير الوقائية والحاجزية.

واكدات الوزارة على المواطنين باش يتجنبو التجمعات غير الضرورية، خصوصا مع الرفع التدريجي لتدابير الحذر الليلي واقتراب استئناف الرحلات الدولية من وإلى المغرب.

وقالت الوزارة، فالمصدر نفسو، أن احترام الإجراءات الوقائية والحاجزية، هو سلو مواطن، تثمينا للمجهودات المبذولة، وحفاضا على النتائج والمكتسبات المحققة.

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة