الرئيسية > آش واقع > مع الصراع الانتخابي: رئيسة مقاطعة حسان سحبات التفويض من مدير المصالح والموظفين كعاو عليها -وثائق
13/07/2021 19:15 آش واقع

مع الصراع الانتخابي: رئيسة مقاطعة حسان سحبات التفويض من مدير المصالح والموظفين كعاو عليها -وثائق

مع الصراع الانتخابي: رئيسة مقاطعة حسان سحبات التفويض من مدير المصالح والموظفين كعاو عليها -وثائق

كود الرباط//

يسود احتقان كبير وسط الموظفين بمقاطعة حسان بالرباط، التي يسيرها حزب العدالة والتنمية، بسبب الاعفاءات المستمرة التي تقوم بها رئيسة المقاطعة في حقهم.

وحسب وثائق توصلت بها “گود”، سحبت رئيسة مقاطعة حسان، سعاد الزخنيني البرلمانية في حزب العدالة والتنمية، التفويض من مدير المصالح، بسبب “عدم الرد على اتصالات بعض المستشارين”.


هاد التبرير اللي عطات رئيس المقاطعة غضب بزاف الموظفين اللي عاقبو نقابة البي جي دي ف انتخابات اللجن الثنائية.

وجاء في الوثيقة التي توصلت بها “گود” :”و حيث أمام كل هذا التقصير فإنني أجد نفسي بصفتي رئيسة مجلس مقاطعة حسان مضطرة لسحب التفويض منكم و الذي منحتكم إياه مع تعبينكم حارسا و أمينا على الملفات و الوثائق و الأرشيف الذي تحوزونها في مكتبكم الى حين انتهاء مهامي كرئيسة مقاطعة و تسلم المكتب الجديد لمهامه , مع تحميلكم المسؤولية إدارية و القانونية والجنائية في حالة ضياع أو تلف أي من تلك الملفات و الوثائق والأرشيف”.


مدير المصالح اعتبر مراسلة الزخنيني ليه خرقا للقانون وضربا لمبدأ الترابية، واستغرب هاد الاسلوب فالتعامل معه. وفق نص الرسالة اللي رسل مدير المصالح للزخنيني.


الزخنيني حسب مصادر فالمقاطعة دارت اعفاءات كثيرة ضرات بالمرفق العمومي، وهادشي خلا عدد من المصالح توقف.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:30

فوضى كبيرة فـ قطاع النقل.. ارتفاع صاروخي فـ الأسعار ورئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك لـ”كَود”: الأثمان المحددة فـ القانون ما كاتحتارمش

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود