الرئيسية > كود سبور > مع اقتراب استئناف ماتشات البطولة. اللعابة والطاقم التقني والطبي للرجاء والوداد دارو التيست الثاني ديال كورونا
22/07/2020 17:00 كود سبور

مع اقتراب استئناف ماتشات البطولة. اللعابة والطاقم التقني والطبي للرجاء والوداد دارو التيست الثاني ديال كورونا

مع اقتراب استئناف ماتشات البطولة. اللعابة والطاقم التقني والطبي للرجاء والوداد دارو التيست الثاني ديال كورونا

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

لعابة الوداد دارو ثاني مسحة «كورونا». بطل المغرب، وقبل أيام قليلة من استئناف المباريات الدوري الاحترافي، أخضع لاعبيه وطاقمه التقني والطبي وجميع لاعبي فئات (15 و17 و19 سنة)، اليوم الأربعاء، إلى فحوصات الكشف عن فيروس (كورونا).

ويأتي هذا الإجراء الوقائي بعدما سبق أن جاءت نتائج التحليلات الأولى سلبية.

كما أنه يأتي أيضا، في وقت أعلنت فيه إدارة الرجاء أن التحليل الثاني الذي أجري، أمس الثلاثاء، للاعبي والطاقم التقني والطبي للرجاء البيضاوي، جاء سلبيا.

وبهذه المناسبة، ووفق بلاغ أصدرته في هذا الشأن، جددت إدارة الأخضر «الشكر للمديرية الجهوية لوزارة الصحة لجهة الدار البيضاء سطات على جهودها من أجل إنجاح هذه العملية، كما تعرب إدارة النادي عن متمنياتها بالسلامة للجميع».

موضوعات أخرى

09/08/2020 18:30

تفاصيل “كورونا” بالجهات: جهة مراكش اللولة بـ7 حالات لكل 100 ألف نسمة.. و116 حالة خطيرة منها 46 مغربي ومغربية بين الحياة والموت

09/08/2020 18:00

تزاديت فطنجة وكتجيني من احسن المدن غير دابا كنشوفوا التقابي ديال بزاف فالفايسبوك من صحاب المنشورات ديال “طنجة تنتفض وهادي حكرة أن طنجاوة ممنوع عليهم لبحر والفيروس كاين غير فالعروبية لي خدامين فالمناطق الصناعية اما طنجاوة مكيخدموش لذا مافيهمش كورنا”