الرئيسية > كود سبور > معركة مسلحة بين جماهر الكرة فكازا. تصاب فيها واحد والبوليس شد ربعة وكيلقب على متورطين آخرين فهاد الأحداث
23/10/2020 13:00 كود سبور

معركة مسلحة بين جماهر الكرة فكازا. تصاب فيها واحد والبوليس شد ربعة وكيلقب على متورطين آخرين فهاد الأحداث

معركة مسلحة بين جماهر الكرة فكازا. تصاب فيها واحد والبوليس شد ربعة وكيلقب على متورطين آخرين فهاد الأحداث

أنس العمري ـ كود//

معركة مسلحة بين جماهر الكرة فكازا فزمن «كورونا». مصالح الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بالمدينة أنهت، اليوم الجمعة، تحقيقاتها في المواجهات العنيفة التي شهدتها المدينة، الأربعاء الماضي، بين محسوبين على فصائل إلتراس مشجعي كرة القدم، لتحيل أربعة، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، على القضاء، للاشتباه في تورطهم في هذه القضية التي تتعلق ب «إحداث الفوضى بالشارع العام والتراشق باستعمال الشهب الاصطناعية المقرون بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض»، فيما تتواصل التحريات لإيقاف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأحداث.

وكانت مصالح الشرطة توصلت بإشعار حول تبادل مجموعتين من فصائل المشجعين للعنف باستعمال الشهب الاصطناعية والأسلحة البيضاء بالشارع العام بمنطقة «اسباتة»، الأمر الذي تسبب في إصابة أحدهم بجروح نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، لتسارع إلى التدخل على الفور قبل أن تتمكن عناصرها من إيقاف أربعة من المشتبه فيهم وفرض النظام العام بعين المكان.

وذكر مصدر مطلع أن المشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة، فيما تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، علما أن عمليات التشخيص وإجراءات التحري الميداني ستبقى متواصلة لضبط كل المتورطين في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

01/12/2020 18:30

ضربة أمنية كبيرة للبوليس المغربي بالتعاون مع نظيره الأمريكي. حجز شحنة مهمة ديال الكوكايين فطنجة ساوية فلوس صحيحة – تصاور