الرئيسية > جورنالات بلادي > معركة مرتقبة بين أوجار والعلمي
06/12/2019 00:00 جورنالات بلادي

معركة مرتقبة بين أوجار والعلمي

معركة مرتقبة بين أوجار والعلمي

أخبار اليوم//

بعد إعفاء محمد أوجار من منصب وزير العدل في حكومة العثماني، بدأت أصوات من مؤيديه تطالب بتعيينه منسقا جهويا لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط، خاصة أنه يتولى حاليا منصب منسق الجهة الشرقية، لكن لا حضور له فيها، لأنه يستقر في الرباط.

وبسبب هذه الدعوات، بدأت حرب في الكواليس بين أنصار رشيد الطالبي العلمي، الذي يدعم منسق الحزب في الرباط، سعد بنمبارك، وينظر بارتياب إلى هذه الدعوات، وأوجار الذي يشعر بالغين بعدما أبعد عن الحكومة ويريد أن يكون له موقع سياسي في الاستحقاقات المقبلة.

ولم يعبر أوجار بعد عن موقفه بخصوص العودة إلى موقع المسؤولية بجهة الرباط، لكن عددا من مناضلی الحزب في العاصمة يطالبون قيادة الحزب بتعيينه منسقا للحزب في العاصمة، استعدادا للانتخابات المقبلة.

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة