الرئيسية > جورنالات بلادي > مطعم “ابيل” فمارينا بورگراگ فوق القانون وكيتحدى الحجر الصحي والتباعد وكلشي
07/03/2021 21:00 جورنالات بلادي

مطعم “ابيل” فمارينا بورگراگ فوق القانون وكيتحدى الحجر الصحي والتباعد وكلشي

مطعم “ابيل” فمارينا بورگراگ فوق القانون وكيتحدى الحجر الصحي والتباعد وكلشي

عن الأخبار//

يواصل أحد المطاعم بمارينا- سلا الاشتغال خارج الضوابط القانونية ، وكشفت مراسلة وجهها مدير الموقع بإقامة باب البحر إلى الملاك المشتركين في الإقامة ( تتوفر “الأخبار” على نسخة منها ) ، أن مطعم ABEL » « لا يحترم الساعات المصرح بها من قبل السلطات المحلية ، كما أنه يتسبب في تلوث ضوضائي من الموسيقى المنبعثة من المطعم والشرفة حتى ساعات متأخرة ، وهو ما يشكل مخالفة جسيمة لأنظمة الملكية المشتركة للسكن ولاحكام القانون حسب المراسلة ، التي أعلن من خلالها عن تقديم شكوى إلى السلطات المحلية بخصوص التلوث الضوضائي المذكور .

كما يشكل هذا السلوك خرقا لقوانين حالة الطوارئ الصحية التي قررت الحكومة تمديدها لمدة شهر إضافي خارج مع استمرار حظر التجمعات والأعراس والجنائز الموقع وكان مكتب اتحاد الملاك المشتركين بالتجزئة الثالثة في تتوفر إقامة باب البحر قد وجه مراسلة إلى رئيس وكالة تهيئة يحترم ضفتي أبي رقراق ، أشار فيها إلى أحد المطاعم بالإقامة أنه ويتعلق الأمر ب ( ABEL ) لا يستوفي الحد المسموح به من من الظهير رقم 1 – 03 – 59 بشان التلوث الضوضائي ، كما مخالفة أشارت رسالة ممثل الملاك إلى أن المطعم المذكور لا يلتزم القانون بالقانون المتعلق باحترام محيطه ، من خلال العمل حتى إلى ساعات متأخرة من الزمن دون مراعاة لما فيه احترام لراحة الساكنة.

تفاصيل اكثر فعدد يوم غد من “الاخبار”

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي