الرئيسية > آش واقع > مطالب مهنية من قضاة النيابة العامة وصلات لعبد النباوي وها باش واعدهم
15/10/2020 14:20 آش واقع

مطالب مهنية من قضاة النيابة العامة وصلات لعبد النباوي وها باش واعدهم

مطالب مهنية من قضاة النيابة العامة وصلات لعبد النباوي وها باش واعدهم

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود”، أن محمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، عقد أمس الأربعاء اجتماعا مطولاً مع رئيس نادي قضاة المغرب ونائبه، وبحضور كل من الكاتب العام لرئاسة النيابة العامة ورؤساء الأقطاب بها.

وتطرق رئيس النادي إلى عدة مواضيع تدخل في صميم اهتمامات الجمعية، سواء تلك المتعلقة باختصاصات رئاسة النيابة العامة، أو بصفة رئيسِها كعضو دائم بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية ونائب الرئيس المنتدب به.

وأكد عبد رئيس النيابة العامة، حسب إخبار لنادي قضاة المغرب، على ضرورة استمرار جِسر التواصل والحوار بين رئاسة النيابة العامة والجمعيات المهنية، وذلك من أجل تذليل الكثير من الصعاب والعقبات التي قد تعيق العمل المشترك الرامي إلى خدمة القضاء والقضاة من جهة، وخدمة المواطن من جهة أخرى.

كما عبر عبد النباوي عن تبنيه لمجموعة من المطالب ذات الطابع المهني، والتي تدخل في صميم اختصاصات رئاسة النيابة العامة، خصوصا في شقها المتعلق بقضاة النيابة العامة بمختلف محاكم المملكة وظروف اشتغالهم، ووعد بدراسة باقي المطالب ذات الاهتمام المشترك، ثم الترافع بخصوصها لدى الجهات المختصة.

موضوعات أخرى

20/10/2020 14:00

العلاقة بين الناصيري والوداديين وصلات للباب المسدود. حملة حشد للجماهير ومشجعون كيتوعدوه بسيناريو أكرم.. وكيأكدو أنه هاد المشية للقاهرة هي الأخيرة ليه مع الفريق

20/10/2020 13:30

كيفاش مول القاسم الانتخابي لشكر قصا الصحراويين فالاتحاد.. مصدر لـ”كود”: دار بنتو فلجنة الخارجية وقصا الأطر الصحراوية من مناصب مهمة وكيصيفط غير بنتو للأممية الاشتراكية ومعها ولد المالكي للقاءات النموذج التنموي