الرئيسية > آش واقع > مضيان رئيس فريق الاستقلال لـ”كود”: شباط كيصيفط لينا شواهد طبية من ألمانيا
12/02/2020 11:30 آش واقع

مضيان رئيس فريق الاستقلال لـ”كود”: شباط كيصيفط لينا شواهد طبية من ألمانيا

مضيان رئيس فريق الاستقلال لـ”كود”: شباط كيصيفط لينا شواهد طبية من ألمانيا

عمـر المزيـن – كود الرباط//

بعد غيابه الطويل عن الجلسات الدستورية، التي تعقد بمجلس النواب، أكد نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعاديلة بمجلس النواب، أن حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الميزان والعمدة السابق لفاس، يقدم من دولة ألمانيا شواهد طبية لفريقه النيابي.

ونفى مضيان، في تصريح لـ”كود”، أن يكون شباط قدم استقالته كما يتم الترويج لذلك، مضيفا بالقول: “حميد لم يقدم استقالته وهادشي فقط كذب وبهتان، وراه كاين بزاف بحال شباط كيغيبو عن الجلسات دالبرلمان ولا يقدمون شواهد طبية، وأنا الشواهد التي تصلني من ألمانيا أحيلها على إدارة المجلس”.

وبخصوص موقف الحزب من استدعاء حميد شباط من قبل الوكيل العام بفاس في ملفين ثقيلين، قال مضيان: “راه القانون يسري فوق الجميع، وأنا عارف أن شباط مدار والو، ويلا كان دار شي حاجة راه هادي سنوات وهو ف المغرب علاش متحركاتش المتابعة فحقو فداك الوقت، لكن ما يجب التأكيد عليه هو أن حزب الاستقلال ماشي مستهدف”.

وأضاف مضيان، في ذات التصريح، قائلاً: “شباط فعل ماض ناقص ومثله بزاف، وحزب الاستقلال حزب جماهي وديال أطر، ويلا مشا شباط راه كاين مليون شباط، وهو أمين عام سابق ولم ننسى ماضيه كمناضل مشاكس”.

موضوعات أخرى

18/02/2020 16:00

لا تقترب منها يا أحمد رضا الشامي! قد يلتهمونها في الاتحاد الاشتراكي. وقد يقاومها إدريس لشكر. وقد تقع ضحية التدافع بين التيارات