الرئيسية > آش واقع > مصير تسقيف المحروقات مزال مواضحش.. الداودي لـ”كود”: رئيس الحكومة باغي ياخد القرار اللّي اصبح مطلب مجتمع
25/06/2019 19:30 آش واقع

مصير تسقيف المحروقات مزال مواضحش.. الداودي لـ”كود”: رئيس الحكومة باغي ياخد القرار اللّي اصبح مطلب مجتمع

مصير تسقيف المحروقات مزال مواضحش.. الداودي لـ”كود”: رئيس الحكومة باغي ياخد القرار اللّي اصبح مطلب مجتمع

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

بعدما رفع تقريرا مفصلاً حول موضوع تسقيف أسعار المحروقات إلى رئيس الحكومة الحكومة من أجل الحسم فيه بعد الانتهاء من لقاءات عدة مع الفاعلين في القطاع، أكد لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن رئيس الحكومة لا زال ينتظر المعطيات الكافية قبل الشروع في إصدار القرار.

وقال الوزير الداودي، في تصريح لـ”كود”، أن رئيس الحكومة ينتظر معطيات من وزير المالية قبل الشروع في مسطرة تسقيف أسعار المحروقات، مؤكدا بالقول: “الناس راه خدامة على هادشي ورئيس الحكومة باغي ياخد القرار لكنه لا زال ينتظر المعطيات من وزير المالية”.

وأضاف المسؤول الحكومي: “مسألة تسقيف أسعار المحروقات رجعات مطلب مجتمع، وأنا درت اللّي عليا لكن مني الشركات قربو الاسعار ديالهوم للتسقيف مابقاش بوحدو نافع، ودبا خاص المواطن نعطيوه شي حاجة مع التسقيف في ظل هاد الارتفاعات فالأسعار”.

وكان الوزير الداودي قد أكد أن تسقيف أسعار المحروقات مسألة وقت، وأن الحكومة تتجه لإقراره، مشيرا إلى أن هناك تدابير تخص هذا الإجراء قادمة في الطريق. وقال أن السوق الوطنية مرتبطة بالسوق الدولية، وأن الدولة ملزمة باتخاذ تدابير في حال وصل البرميل لـ100 دولار.

موضوعات أخرى