الرئيسية > آش واقع > مصيبة جهة برشيد.. راجل بغا يضرب مراتو بعصا صدق قاتل ولدو عندو عامين
28/07/2021 19:20 آش واقع

مصيبة جهة برشيد.. راجل بغا يضرب مراتو بعصا صدق قاتل ولدو عندو عامين

مصيبة جهة برشيد.. راجل بغا يضرب مراتو بعصا صدق قاتل ولدو عندو عامين

مصطفى المزابي – كود برشيد //

كشفت مصادر ” كود ” ،ان طفل لا يتعدى عمره سنتين توفي بإحدى المستشفيات بمدينة الدار البيضاء بسبب ضربة عصا من والده ، بعدما بادر الزوج على ضرب زوجته أثناء نقاش حاد بينهما ،بدوار الرمل بالجماعة الترابية السوالم الطريفية باقليم برشيد .

وفي السياق ذاته،اضافت المصادر نفسها ،ان ظروف وملابسات النازلة تعود الى بداية الاسبوع الجاري ،حينما دخل الزوج في نقاش مع زوجته، حيث بادر إلى ضربها بعصا، لتصيب إحدى الضربات الطفل الذي كانت تحمله أمه في ظهر ها، الامر الذي عجل بنقل الطفل الى المستشفى رفقة امه التي كانت تحمل بدورها آثار ضرب وجرح ،ورغم تدخل الطاقم الطبي وتقديم المساعدة الطبية لفظ الطفل أنفاسه ،مضيفة ان بعد اخبار الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي رحال الشاطئ بالواقعة، انتقلت الى مكان النازلة وقامت باعتقال الزوج واقتياده صوب مركز الدرك من اجل تعميق البحث معه ،ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بسطات ،وستتم إحالته صباح يوم غد الخميس، على أنظار الوكيل العام للملك بدات المحكمة بموجب صك الاتهام .

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة