الرئيسية > آش واقع > مصر زربات على البوليساريو واستبعداتها من أكبر برنامج تطوعي فإفريقيا
12/12/2019 18:30 آش واقع

مصر زربات على البوليساريو واستبعداتها من أكبر برنامج تطوعي فإفريقيا

مصر زربات على البوليساريو واستبعداتها من أكبر برنامج تطوعي فإفريقيا

محمود الرگيبي – گود العيون //

مصر زربات على البوليساريو، من برنامج متطوعي الاتحاد الإفريقي “الدفعة العاشرة”، المنظم بشراكة مع المفوضية الإفريقية، وتم استبعاد جبهة البوليساريو من المشاركة في هذا البرنامج، والذي تحتضنه مصر في الفترة من 30 نونبر الى 12 دجنبر الجاري، بمشاركة جميع ممثلي أعضاء الاتحاد الافريقي.

ويشير البلاغ الصادر عن إدارة الدورة، الذي قدم قائمة بأسماء 54 من أعضاء الاتحاد الافريقي المشاركين، إلى استبعاد مشاركة جبهة البوليساريو في هذا البرنامج، الذي يعد، بحسب ذات البلاغ، “أكبر برنامج تطوعي في إفريقيا.

وأوضح البلاغ بأن هذه الدورة سيتم خلالها اختيار 200 شاب وفتاة من مختلف الدول الإفريقية لحضور تدريب قاري بالقاهرة بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك في إطار التأهل للتطوع لمدة 12 شهرًا كقيادة شابة داخل أجهزة الاتحاد الإفريقي.

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة