الرئيسية > آش واقع > مصدر مسؤول بشركة فوسبوكراع: ماكايناش حالات تسمم تعرض لها عمال فوسفاطيين ببوكراع وها لي وقع
10/12/2019 13:50 آش واقع

مصدر مسؤول بشركة فوسبوكراع: ماكايناش حالات تسمم تعرض لها عمال فوسفاطيين ببوكراع وها لي وقع

مصدر مسؤول بشركة فوسبوكراع: ماكايناش حالات تسمم تعرض لها عمال فوسفاطيين ببوكراع وها لي وقع

گود – مكتب العيون //

تداولت عدة صفحات فايسبوكية، ماقالت عنه حالات تسمم تعرض لها بعض مستخدمي شركة فوسبوكراع، أثناء تناولهم وجبة العشاء من إعداد الشركة المكلفة بالأكل بمخيم الفوسفاطيين بمنجم بوكراع.

هذا وربطت “گود” الإتصال بمصدر مسؤول داخل إدارة فوسبوكرع، حيث نفى جملة وتفصيلا الأخبار المتداولة بشأن وجود حالات تسمم في صفوف بعض العمال، مؤكدا بأن الذي حدث كان مقصودا من طرف أحد المستخدمين، الذي عمد على وضع حشرات في طبق إحدى الوجبات المقدمة في العشاء، ليتظاهر بعدها بأنه تعرض لحالة تسمم.

المصدر المسؤول داخل شركة فوسبوكراع، أوضح كذلك بأن جميع الوجبات المقدمة من طرف الشركة الخاصة بالأكل، تتم مراقبتها بشكل مستمر من طرف أطباء مختصين في المجال، وأضاف بأن مدير منجم بوكراع انتقل في وقت متأخر من الليل إلى عين المكان، واطلع بنفسه على الأوضاع وتتبع حالات العمال الذين كانوا في حالة صحية جيدة.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !