الرئيسية > آش واقع > مصدر لـ”كود”: الحزم مع المسافرين للي غادين وجايين من المدن 8.. وضروري من الرخصة باسثتناء الصحافيين
03/08/2020 15:45 آش واقع

مصدر لـ”كود”: الحزم مع المسافرين للي غادين وجايين من المدن 8.. وضروري من الرخصة باسثتناء الصحافيين

مصدر  لـ”كود”: الحزم مع المسافرين للي غادين وجايين من المدن 8.. وضروري من الرخصة باسثتناء الصحافيين

كود الرباط//

كشف مصدر من السلطات الولائية بجهة الرباط سلا القنيطرة ل”كود” عن اتخاذ السلطات بكل من الرباط وسلا لاجراءات صارمة بخصوص السفر من وإلى ثماني مدن التي ذكرها بلاغ مشترك لوزارتي الداخلية والصحة.

المصدر قال ل”كود” ان الاجراءات لي واقعا اليوم في كل محطات القطار بسلا والرباط، جات تنفيذا للقرار، وبدينا نزيرو واللي معندوش وثيقة صادرة من السلطات كترخص ليه السفر سواء لي جاي من دوك المدن ولا لي غادي ليهم. باسثتناء الصحفيين خصهم يدليو فقط ببطاقة الصحافة.

وكانت السلطات قررت قبل العيد إغلاق ثماني مدن كبرى في المملكة. وشمل الإغلاق مدينة الدار البيضاء، طنجة ومراكش وفاس ومكناس.

من جانبه ذكر مكتب الوطني للسكك الحديدية أنه تطبيقا لقرارات السلطات، فإن السفر من وإلى المحطات السككية المتواجدة بكل من طنجة ومراكش ومكناس وفاس والدار البيضاء وبرشيد وسطات يستوجب التوفر على ترخيص ساري المفعول صادر عن السلطات المختصة”.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب