الرئيسية > آش واقع > مشرمل هاز جوج سيوفا قربل سوق فمكناس.. وبوليسي تيرا بالقرطاس باش يشدوه
18/08/2022 14:20 آش واقع

مشرمل هاز جوج سيوفا قربل سوق فمكناس.. وبوليسي تيرا بالقرطاس باش يشدوه

مشرمل هاز جوج سيوفا قربل سوق فمكناس.. وبوليسي تيرا بالقرطاس باش يشدوه

عمر المزين – كود //

بوليسي فمكناس لقا راسو مضطر باش يستعمل سلاحو الوظيفي، صباح اليوم الخميس، باش يشد واحد فيه 29 عام، من ذوي السوابق القضائية في قضايا الضرب والجرح، واللي كان فحالة سكر واندفاع قويتين وعرّض الناس والبوليس لاعتداء جدي وخطير باستعمال جوج سيوفة.

دورية للهيئة الحضرية كانت ضبطات هاد المشرمل على متن موطور وهو في حالة تلبس بحيازة جنوية كبيرة بداخل أحد الأسواق بمكناس، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرّض البوليس لاعتداء وشيك بواسطة سيفين، وهو ما اضطر مقدم الشرطة لاستعمال الفردي ديالو وإطلاق قرطاسة أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.

هاد الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من دفع الخطر الوشيك الناتج عن المشتبه فيه وحجز السيفين المستخدمين في هذا الاعتداء، وذلك قبل أن يتم نقله للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.

المشرمل تدار تحت تدبير المراقبة الطبية بالمستشفى رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

موضوعات أخرى

25/09/2022 20:30

رئيس وأعضاء البرلمان الإفريقي مشاو لميناء طنجة: حنا منبهرون بالبنيات التحتية العصرية والتكنولوجيا لي عرفها المغرب – تصاور