الرئيسية > آش واقع > مسلسل الانتحارات مازال متواصل.. لقاو جثة شاب مشنوق ضواحي طنجة
03/05/2021 09:50 آش واقع

مسلسل الانتحارات مازال متواصل.. لقاو جثة شاب مشنوق ضواحي طنجة

مسلسل الانتحارات مازال متواصل.. لقاو جثة شاب مشنوق ضواحي طنجة

كود طنجة//

عثر السكان بجماعة حجر النحل التابعة لعمالة طنجة أصيلة، مساء أمس الأحد، على شخص مشنوق معلق إلى شجرة  وسط غابة متواجدة بمدشر اشراقة ضواحي طنجة.

وتنقلت السلطة المحلية فور علمها لمعاينة الجثة قبل قدوم رجال الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية الذين نقلوا الجثة إلى مستودع الأموات.

وقد فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في القضية لكشف دواعي الحادث وظروفه، وفي انتظار ذلك تبقى فرضية الانتحار هي المرجحة إلى حدود الساعة.

يذكر أن حالات الانتحار بمدينة طنجة وضواحيها ارتفع بشكل ملحوظ منذ بداية شهر رمضان، ومرد ذلك ربما يعود إلى الأزمة المادية الخانقة التي يقاسيها الآلاف من المستخدمين والمياومين المتضررين من قرار حظر التنقل الليلي والإغلاق الشامل للأنشطة التجارية والخدماتية.

قصد معرفة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء الحادث،الذي لم يعرف حتى الأن ما إذا كان الشخص المتوفى قد انتحر شنقا أم إنه تعرض للشنق من طرف جهة ما، في حين قالت مصادر مقربة بأن الهالك يعاني من إضطرابات نفسية.

موضوعات أخرى

15/05/2021 21:00

ف اليوم الوطني للمسرح. فنانون مسرحيون كاعيين بسبب سدان المسرح.. وصرحو لـ”كود”: يمكن فتح القاعات مع احترام الإجراءات الاحترازية ووضعية الفنانين مأزمة بزاف