الرئيسية > آش واقع > مسلسل الاعفاءات بوزارة الصحة.. ايت طالب طير مندوب المضيق – الفنيدق
24/07/2021 19:30 آش واقع

مسلسل الاعفاءات بوزارة الصحة.. ايت طالب طير مندوب المضيق – الفنيدق

مسلسل الاعفاءات بوزارة الصحة.. ايت طالب طير مندوب المضيق – الفنيدق

كود الرباط//

تزامنا مع نتائج الانتقاء لمباريات مندوبي وزارة الصحة بأقاليم المملكة، قرر وزير الصحة خالد ابت الطالب اعفاء عبد الإله الصمدي، طبيب خارج الدرةة، من مهام مندوب وزارة الصحة بعمالة المضيق الفنيدق.

وجاء قرار وزير الصحة، بناء على المادة 11 من المرسوم رقم 681-11-2 صادر في 28 من ذي الحجة 1432 (25 نوفمبر 2011) في شأن كيفيات تعيين رؤساء الأقسام ورؤساء المصالح بالإدارات العمومية.

يشار الى  وزارة الصحة افرجت عن المترشحين المقبولين لاجتياز مباريات المندوبين بوزارة الصحة ورؤساء المصالح بالإدارة اللاممركزة، حيث من تقرر إجراء المقابلات الانتقائية يوم الثلاثاء 27 يوليوز الجاري.

وتأتي هذه المباريات في سياق “احتقان” داخل أطر وزارة الصحة بسبب طريقة تدبير عدد من الملفات الاجتماعية والإدارية، حيث يرى البعض أن توقيت هذه المباريات غير سليم بالنظر إلى اقتراب نهاية الولاية الحكومة وبداية الموجة الثالثة لفيروس كورونا.

مناصب المندوبين الجهويين والاقليميين ورؤساء الاقسام بالمصالح اللاممركزة بوزارة الصحة، مناصب حساسة حيث تتكون الصفقات كثيرة وتدبير الموارد البشرية وتسيير المستشفيات الاقليمية.

الكل يتساءل بوزارة الصحة : واش الوزير غادي يقدر يطير الحيثان الكبيرة فهاد الادارة اللي متحكمة فالصفقات؟.

موضوعات أخرى

18/09/2021 10:30

وعلاش بالسلامة اش درتو راكم ماشي اللولين وباش انتوما حسن من باقي الاحزاب. فكلمتو لاعضاء برلمان حزبو وهبي : انقل اليكم تحيات وتقدير جلالة الملك