الرئيسية > كود سبور > مستقبل كحل كيتساين المنتخب مع وحيد.. ربح صغير للأسود فثاني ماتش أميكال بلا إقناع وبأداء متواضع بزاف
12/06/2021 21:00 كود سبور

مستقبل كحل كيتساين المنتخب مع وحيد.. ربح صغير للأسود فثاني ماتش أميكال بلا إقناع وبأداء متواضع بزاف

مستقبل كحل كيتساين المنتخب مع وحيد.. ربح صغير للأسود فثاني ماتش أميكال بلا إقناع وبأداء متواضع بزاف

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

مستقبل عجاف كيتساين المنتخب مع وحيد. فمجددا، افتقر الأسود للانسجام والنجاعة الهجومية في ثاني ودياته، ليكتفي بفوز صغير على بوركينافاصو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، في إطار الاستعداد لكأس إفريقيا للأمم بالكاميرون 2021، وتصفيات كأس العالم بقطر في 2022.

ولم تشهد هذه المواجهة أي شيء تذكر أو تغيير في أسلوب اللعب غير المقنع الذي ميز التي قبلها ضد غانا، باستثناء الهدف الرائع الذي وقعه الظاهرة أشرف حكيمي من ركلة ثابتة نفذها ببراعة.

وعانى المنتخب طيلة ال 90 دقيقة من تفكك واضح في جميع الخطوط، إذ ظهر غياب تام للتفاهم بين الأسماء التي زج بها وحيد حاليلوزيتش، وهو ما يطرح علامات استفهام كثيرة هو العمل الذي كان يقوم به طيلة هذه المدة التي قضاها حتى الآن في قيادة سفينة الأسود، خصوصا في ظل تبين من خلاله ما تابعه اليوم الجمهور الرياضي بأنه ما زال لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية.

وعكس ما كان منتظرا، فإنه المدرب البوسني قوى الشكوك في قدرته على الذهاب بعيدا في المنافستين، وذلك بعدما قدما تركيبته أداء جد متوسط لا يرقى إلى ذلك المتطلع إليه لوضع الكرة الوطنية على عرش القارة السمراء.

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة