الرئيسية > آش واقع > مستشارين فسفارة ميريكان بالرباط دخلو العيون تحت الدف وتلاقاو المينورسو
07/11/2019 22:30 آش واقع

مستشارين فسفارة ميريكان بالرباط دخلو العيون تحت الدف وتلاقاو المينورسو

مستشارين فسفارة ميريكان بالرباط دخلو العيون تحت الدف وتلاقاو المينورسو

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

حط صبيحة اليوم الخميس وفد رسمي يمثل السفارة الأمريكية بالرباط، الرحال بمدينة العيون في سياق زيارة روتينية للقاء مسؤولي البعثة الأممية “المينورسو” في الصحراء.

وضم الوفد الذي تنقل مباشرة بعد وصوله للعيون كل من العقيد كينيث غون (USAF) ملحق الدفاع بالسفارة الأمريكية في الرباط، وجلال خان ملحق البحرية بالسفارة الأمريكية في الرباط، ثم المستشارة السياسية للسفارة الأمريكية بالرباط، كولين كوين، حيث سيباشرون جملة من اللقاءات مع مسؤوليها لبحث مسألة البعثة ودورها والعمل الذي تقوم به في سبيل تيسير العملية السياسية لملف الصحراء وحفظ إستقرار المنطقة.

وعلى صعيد متصل يقوم مسؤولا ملحقان بمكتب ملحق الدفاع في السفارة الأمريكي بالرباط، بزيارة إلى بعثة الأمم المتحدة في الصحراء خلال االفترة من 06 إلى 08 نوفمبر 2019، حيث أجروا مباحثات رفيعة رئيس البعثة الكندي كولين ستيوارت وقائد قوات البعثة ضياء الرحمن، قصد الإحاطة بأهم المستجدات السياسية والعسكرية بعد قرار مجلس الأمن الاخير الذي جدد ولاية البعثة لسنة كاملة وإلى غاية 31 أكتوبر المقبل.

موضوعات أخرى

17/11/2019 14:00

الناصيري غادي غير فالخسران قضائيا.. الاعتراض على مالانگو.. والرجاويين مطلعينها على رئيس الوداد اللي كيضيع فلوس الأحمر فالمحاكم

17/11/2019 12:30

خاص. حكومة الكفاءات زايدة فالفرشة. اقالة عبيابة قربات: مشى لموريتانيا وما جبدش الملك وغلط فاسم الرئيس وشوه فالبرلمان