الرئيسية > آش واقع > مستجدات حشيش تكَانت. إيقاف 3 مشتبه فيهم وحجز قارب مطاطي
24/07/2020 10:05 آش واقع

مستجدات حشيش تكَانت. إيقاف 3 مشتبه فيهم وحجز قارب مطاطي

مستجدات حشيش تكَانت. إيقاف 3 مشتبه فيهم وحجز قارب مطاطي

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفادت مصادر مطلعة ل”كود” أن المصالح الأمنية وإستنادا على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “ديستي، قد أفلحت صباح اليوم الجمعة، في حجز نحو 180 رزمة من مخدر الشيرا نواحي كَليميم لازالت عملية وزنها جارية إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

وأوضحت مصادر “كود” أن العملية تمت بدوار تنظافت التابع لنفوذ جماعة تكانت 30 كيلومترا شمال كَليميم، مضيفا أنها كانت مخبأة بإحكام في مستودع بمنطقة نائية، إذ يتعلق الأمر بعملية للتهريب الدولي للمخدرات.

وأشارت مصادر “كود” أن العملية النوعية للجهات المختصة أسفرت بالإضافة لحجز أكثر من طن من المخدرات الموجهة للتهريب الدولي عن إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في إرتباطهم بالقضية إلى حدود اللحظة، وحجز قارب مطاطي يرجح أنه كان سيُستعمل في عملية التهريب.

وأبرز المتحدث أن الموقوفين الثلاثة تمت إحالتهم على تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات مسترسلة للإلمام بإمتدادات القضية وعقولها المدبرة.

موضوعات أخرى

07/08/2020 19:00

بعد خروج الحسن الكتاني كيتأسف لموت السنيين فانفجار بيروت بلا غيرهم.. رفيقي لـ”كود”: هذا فكر طائفي مسموم ولا إنساني.. والمفروض على القوى الحية تحاربو