الرئيسية > تبركيك > مساعدة سابقة فالبيت الأبيض: ترامب قالنا كورونا تقدر تكون حاجة مزيانة غادي تهنيني من نسلم باليد على ناس مقززين
20/09/2020 06:00 تبركيك

مساعدة سابقة فالبيت الأبيض: ترامب قالنا كورونا تقدر تكون حاجة مزيانة غادي تهنيني من نسلم باليد على ناس مقززين

مساعدة سابقة فالبيت الأبيض: ترامب قالنا كورونا تقدر تكون حاجة مزيانة غادي تهنيني من نسلم باليد على ناس مقززين

وكالات//

زعمت مساعدة سابقة في البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صرح في إحدى المرات أن فيروس “كورونا” المستجد قد يكون أمرا جيدا.

وقالت أوليفيا تروي إن ترامب قال ذات مرة إن “كورونا” قد يكون “أمر جيدا” لأنه سيمنعه من الاضطرار إلى مصافحة “الأشخاص المثيرين للاشمئزاز”.

وكانت تروي ضمن الفرقة المعنية بفيروس “كورونا” في البيت الأبيض، وأحدث عضو سابق في إدارة ترامب، كما أنها كانت كبيرة المستشارين لنائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس.

وأشارت تروي في مقطع مصور لها إلى أن العمل مع الرئيس كان “مرعبا” بحسب تعبيرها، وادعت أنه كان مهتما بإعادة انتخابه أكثر من اهتمامه بحماية الأمة من الفيروس.

وتزعم تروي أنه خلال أحد اجتماعات فرقة العمل التي حضرتها، قال ترامب: “ربما يكون هذا الشيء (كوفيد) أمرا جيدا، أنا لا أحب مصافحة الناس، لست مضطرا إلى مصافحة هؤلاء الأشخاص المقززين”.

وعلقت على كلامه في المقطع المصور: “هؤلاء الأشخاص المقززون هم نفس الأشخاص الذين يدّعي أنه يهتم بهم، هؤلاء هم الأشخاص الذين مازالوا يذهبون إلى مسيراته اليوم ولديهم ثقة كاملة فيه، الحقيقة هي أنه في الواقع لا يهتم بأي شخص آخر سوى نفسه”.

موضوعات أخرى

19/10/2020 15:00

كيفاش حباسة فالمانيا ولاو “نجوم” التلفزيون والعمل الاحساني فنشاط غير مرخص وممنوع زمن الجايحة. الزعيترات ولاو كيفرقو الگفة بحال سيدنا. صافي سدات مادام