الرئيسية > آش واقع > مسؤول كبير ف الديوانة ديال ميناء طنجة المتوسط متاهم بالتحرش الجنسي من واحد الموظفة اللي دارت بيه شكاية عند وكيل الملك.. وها التفاصيل
08/04/2021 11:30 آش واقع

مسؤول كبير ف الديوانة ديال ميناء طنجة المتوسط متاهم بالتحرش الجنسي من واحد الموظفة اللي دارت بيه شكاية عند وكيل الملك.. وها التفاصيل

مسؤول كبير ف الديوانة ديال ميناء طنجة المتوسط متاهم بالتحرش الجنسي من واحد الموظفة اللي دارت بيه شكاية عند وكيل الملك.. وها التفاصيل

كود طنجة //

رفعت موظفة بإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بميناء طنجة المتوسط شكاية مباشرة إلى الوكيل العام بطنجة ضد رئيسها في العمل وهو مسؤول كبير بالجمارك، تتهمه فيها بالتحرش الجنسي.

وكشفت مصادر مطلعة ل”كَود” أن عناصر الشرطة القضائية استمعت لأقوال الموظفة الجمركية المشتكية والتي تشغل منصب آمرة بالصرف بالنيابة بميناء طنجة المتوسط.

وقد تم فتح ملف رقم 2021/3104/40 خاص بهذه القضية فيما تم استدعاء المسؤول الجمركي الذي يتقلد منصبا رفيعا بالإدارة الجهوية للجمارك في ميناء طنجة المتوسط للاستماع إلى أقواله في التهم المنسوبة إليه.

وكتقول شكاية الموظفة التي تحتفظ “كَود” بنسخة منها إن المشتبه فيه كان كيدور بيها هاذي 6 شهور، كان كيتبسل عليها فالخدمة، وكان حاط عليها فالواتساب ديما ميساجات ديال “التعناب” اللي مازالا مسجلاهوم.

لكن الخطير فهادشي كلو هو أنه كان كيهددها فرسائل صوتية يحرمها من الترقية لو مابغاتش تمشي معاه فالخط.. ومازالين هاد التسجيلات كاينين.

المسؤول الجمركي حسب مضمون الشكاية كان يستعمل كل الطرق غير المشروعة باش يطيح بالموظفة اللي عاجباه بزاف، مرة يستعمل العنف اللفظي والتهديد، مرة يستعمل الإغراء بالهدايا والمزايا في العمل، ومرة بالابتزاز بالشطط في استعمال السلطة.

وتدخلت هيئة حقوقية بمدينة تطوان لمؤازرة المشتكية في هذه القضية بعد اقتناعها بمظلوميتها.

موضوعات أخرى

21/04/2021 21:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 7).. مينة بوشكيوة فحوار مع “كود”: ماكنصومش وبزاف من الجيل الجديد كيفطرو رمضان.. وأنا كون جاو عليا 50 فالمية ديال الجوامع فالمغرب يسدوهم