الرئيسية > آش واقع > مركز التعاون الأمني فطنجة وبوليس اسبانيا طيحو ريزو صحيح كيروج المؤثرات العقلية
14/01/2022 06:00 آش واقع

مركز التعاون الأمني فطنجة وبوليس اسبانيا طيحو ريزو صحيح كيروج المؤثرات العقلية

مركز التعاون الأمني فطنجة وبوليس اسبانيا طيحو ريزو صحيح كيروج المؤثرات العقلية

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن مركز التعاون الأمني ف طنجة وبوليس الصبليون طيحو ريزو صحيح لترويج المؤثرات العقلية، بعد عملية أمنية منسقة بين الطرفين، سالات بفكيك منظمة إجرامية دولية، يتزعمها متهم من أصل مغربي.

وأضافت التقارير ذاتها، أن بوليس الصبليون صادرو خلال العملية المذكورة تقريبا 500 ألف قرص من “البنزوديازيبين”، إضافة إلى 8 ديال المتهمين اللي تشدو بكل من لييدا ومدريد وأليكانتي، حسب بيان مشترك صادر عن وزارتي الدفاع والداخلية ومصلحة الضرائب.

تفكيك هاذ الريزو واعتقال المورد الرئيسي ديالو، جا بسباب معلومات وتقرير قدماتو المديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب، حول استغلال كاميو صغير عندو ماتريكيل مغربي ومكري من شركة ف التهريب الدولي لهاذ النوع من الأقراص المخدرة الطبية. هاذ الكاميو لقاو فيها تقريبا 4477 غرام من الكوكايين و361 ألف و672 قرصا من المؤثرات العقلية.

https://www.madridactual.es/7811204-madrid-sucesos-desarticulada-una-organizacion-que-traficaba-con-farmacos-y-droga-en-marruecos

موضوعات أخرى

17/01/2022 20:00

بالضحك وبروح رياضية.. مطلعينها على منتخب الدزاير فمواقع التواصل: الدول اللي فالكَروب ديالكم فـ”الكان” كلها معتارفة بمغربية الصحرا وعندها قنصليات فيها وداكشي علاش ربحوكم – تصويرة