الرئيسية > آش واقع > مرة خرى.. لا اتصالات لا إنترنت في غزة كاملة
05/12/2023 00:00 آش واقع

مرة خرى.. لا اتصالات لا إنترنت في غزة كاملة

مرة خرى.. لا اتصالات لا إنترنت في غزة كاملة

وكالات//

علنات شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل”، الاثنين، انقطاع الاتصال بالهاتف والإنترنت في عموم غزة، مع توسيع الجيش الإسرائيلي عملياته البرية في اتجاه جنوب القطاع.

وقالت الشركة في بيان، نشرته على صفحتها على فيسبوك: “نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات المشغلة الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، وذلك بسبب تعرض المسارات الرئيسية والتي تم إعادة وصلها سابقاً للفصل مرة اخرى”.

وفي وقت سابق الاثنين، كانت الشركة  أعلنت عن انقطاع خدمات الاتصالات في مدينة غزة وشمال القطاع “نظراً لتضرر عناصر رئيسية من الشبكة بسبب العدوان المستمر”، مضيفة أن طواقمها “تعمل ضمن الإمكانيات المتاحة ميدانياً لاسترجاع الخدمات”.

وقال سكان وصحافيون إن إسرائيل شنت غارات جوية مكثفة على جنوب قطاع غزة، الاثنين، مما أدى إلى مقتل وإصابة عشرات الفلسطينيين، بعضهم في المناطق التي طلبت إسرائيل من السكان الاحتماء بها.

وواصلت القوات والدبابات الإسرائيلية شن حملة برية لاستهداف مسلحي حماس في جنوب القطاع، بعد أن سيطرت على معظم أنحاء الجزء الشمالي المدمر الآن.

وسبق أن عانت غزة، مرات عدة، من انقطاع جميع خدمات الاتصالات والإنترنت داخل القطاع، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس في السابع من أكتوبر.

موضوعات أخرى

21/02/2024 19:00

بالنسبة للعيالات المغربيات الكاسك والتغوتينيت من اهم اختراعات لي خدمات تكافئ الفرص للمرأة مع الرجل من بعد أقراص منع الحمل طبعا

21/02/2024 18:31

سيدنا هضر بالصبليونية مع سانشيز.. وقالو: شحال هادي ماهضرت فالتليفون مع الملك فيليبي – فيديو

21/02/2024 18:20

البنك الدولي: النمو الاقتصادي فالمغرب تحسن وتوقع يرتفع لـ3,5 فالمية والتضخم غاد يتراجع وها شنو خاص يدير بنك المغرب

21/02/2024 17:46

البرلماني السابق الفايق تبلغ فحبس “راس الما” بقرار تجريدو من عضويته فمجلس النواب

21/02/2024 17:26

ها شنو طرا بين اخنوش وسانشيز: كثر من ساعتين من المباحثات والتوجاد للمونديال ومارشيات كبار كيتسناو الشركات الاسبانية والتعاون الأمني والموقف من حرب غزة