الرئيسية > آش واقع > مرة أخرى جدارمية برشيد حجزوا سيارة بها 1273 كيلو ديال الحشيش بسيدي رحال الشاطئ
14/06/2021 19:50 آش واقع

مرة أخرى جدارمية برشيد حجزوا سيارة بها 1273 كيلو ديال الحشيش بسيدي رحال الشاطئ

مرة أخرى جدارمية برشيد حجزوا سيارة بها 1273 كيلو ديال الحشيش بسيدي رحال الشاطئ

مصطفى المزابي -كود برشيد //

تمكنت دورية مختلطة مكونة من عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي رحال الشاطئ وعناصر من المركز القضائي تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي ببرشيد ومساعد اول يعمل تحت امرأته ،زوال اليوم الاثنين من حجز سيارة محملة 1272 كيلوغرام من مخدر الشير ،بدوار لبراهمة التابع للنفوذ الترابي للجماعة الترابية سيدي رحال الشاطئ .

وفي السياق ذاته،افادت مصادر “كود”، فان حجز الكمية المهمة من المخدرات ، جاء بناء على اخبارية توصلوا بها عناصر الدورية الدركية المشتركة ،مفادها ان سيارة من نوع “فيات دبلو “مركونة بالقرب من دوار البراهمة القريب من الشريط الساحلي لسيدي رحال ،حيث حل عناصر الدورية سالفة الذكر الى مكان تواجد السيارة ،وبعد تفتيشها تم العثور بداخلها على كمية مهمة من المخدرات قدرت بطن و 272 كيلو من مخدر الشير ،ليتم قطر السيارة والمخدرات الى مقر السرية ببرشيد من أجل مواصلت البحث وذالك تحث اشراف النيابة العامة المختصة .

وأضافت المصادر ذاتها ،ان فور علم القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات بالنازلة حل الى مكان تواجد المخدرات مرفوق بعناصر التشخيص القضائي التي عملت على رفع البصمات والتأكد من هيكل السيارة ،والتي تبين انها مشكوك في مصدرها ،فيما فتحت عناصر المركز القضائي تحقيق للوقف على حقيقة الامر .
وجاءت هذه العمليات المتفرقة التي قامت بها سرية الدرك الملكي ببرشيد إثر المجهودات التي تقوموا بها من اجل محاربة المخدرات بشتى انواعها.

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة