الرئيسية > آش واقع > مراكش.. 34 روشيرشي تشدو فيومين وعملية دخلات فيها الديستي طيحات بزناس عندو 18 كيلو ديال لحشيش
01/03/2024 13:40 آش واقع

مراكش.. 34 روشيرشي تشدو فيومين وعملية دخلات فيها الديستي طيحات بزناس عندو 18 كيلو ديال لحشيش

مراكش.. 34 روشيرشي تشدو فيومين وعملية دخلات فيها الديستي طيحات بزناس عندو 18 كيلو ديال لحشيش

عمر المزيـن – كود///

تمكنت مصالح الأمن بمراكش، خلال اليومين الأخيرية، من إيقاف 34 مبحوث عنه، 12 على الصعيد الوطني و22 على الصعيد المحلي، وذلك استمرارا للعمليات الأمنية الشمولية في قطاع المنطقة الأمنية جليز.

وحسب مصدر مطلع، فإنه تم ضبط 100 شخص في قضايا تلبسية متنوعة تتوزع بين السكر البين، وحيازة المخدرات ، والضرب والجرح، والتسول والسياقة الإستعراضية  وغيرها، إضافة إلى 114 حالة شائبة مختلفة، بين التشرد والخلل العقلي.

أما على صعيد السير الطرقي فقد تم تسجيل 303 مخالفة همت السيارات والدراجات النارية وكذا الدراجات ثلاثية العجلات.

في إطار التنسيق الدائم والمتواصل مع الفرقة الجهوية لمراقبة التراب الوطني

وفي عملية أخرى، قامت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بتنسيق مع الفرقة الجهوية لمراقبة التراب الوطني من نصب كمين  لشخص ينشط في ترويج المخدرات بدوار تابع لمنطقة الويدان وبتنسيق وثيق مع عناصر المركز الترابي للدرك الملكي المختصة ترابيا، تأتى إيقاف مساعده  متلبس بحيازة 18 كلغ من مخدر الشيرا عبارة عن 175 صفيحة.

وقد أفاد البحث الأولي مع الموقوف أن مشغله كلفه باستلام هذه الكمية من المخدرات وتخزينها من شخص ينحدر من شمال المملكة يجهل هويته، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات سارية من أجل ضبط مشغله الذي لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة.

كما وبتعليمات النيابة العامة تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية ونشر برقية بحث في حق كل من أسفر البحث عن تورطه في هذه القضية.

موضوعات أخرى

22/04/2024 07:00

قاضي التحقيق بابتدائية سطات هبط موظف سجن عين علي مومن الحبس وها التهم للي توجهات ليه