الرئيسية > آش واقع > مراكش.. شخص دكدك طوموبيلات الناس فـ”سيدي يوسف بن علي”.. والبوليس شدوه وهو فحالة ماشي عادية
11/09/2022 18:20 آش واقع

مراكش.. شخص دكدك طوموبيلات الناس فـ”سيدي يوسف بن علي”.. والبوليس شدوه وهو فحالة ماشي عادية

مراكش.. شخص دكدك طوموبيلات الناس فـ”سيدي يوسف بن علي”.. والبوليس شدوه وهو فحالة ماشي عادية

كود مراكش///

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الأحد 11 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، كان في حالة تخدير قوية وألحق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وكانت قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن مراكش قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في إلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات المستوقفة بالشارع العام بمنطقة “سيدي يوسف بن علي”، وهو ما استدعى التدخل الفوري لدوريات الشرطة التي تمكنت من توقيف المشتبه فيه بعين المكان.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟