الرئيسية > آش واقع > مراكش.. بوليس المحاميد شدو عصابة ديال الكَريساج والاغتصاب والاحتجاز 
01/09/2021 18:20 آش واقع

مراكش.. بوليس المحاميد شدو عصابة ديال الكَريساج والاغتصاب والاحتجاز 

مراكش.. بوليس المحاميد شدو عصابة ديال الكَريساج والاغتصاب والاحتجاز 

كود مراكش //

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن المحاميد التابعة لولاية أمن مراكش، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وإيقاف 3 من أفرادها من بينهم حدث جانح.

هذا وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم، حسب مصدر أمني، في إطار الأبحاث والتحريات الميدانية التي قامت بها هذه الفرقة في سياق التصدي لهذا النوع من الجرائم، حيث تم تحديد هوية زعيم العصابة الذي تم إيقافه بإحدى الدواوير المتاخمة لهذه المدينة وتحت إرشاداته تسنى إيقاف مشاركيه في حين تمكن عنصر رابع من العصابة من الفرار بعد علمه بعمليات إيقاف مشاركيه.

وأكد المصدر نفسه أنه تبين أن الموقوفين متوطين كذلك في قضايا تتعلق بالسرقة والاحتجاز والاغتصاب جاري فيها البحث من طرف عناصر الدرك الملكي التابع لهم نفوذ الدوار مقر سكن أفراد العصابة.

هذا، وقد أصدرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف تعليمات بوضع الراشدين تحت الحراسة النظرية والقاصر تحت تدبير المراقبة وتحرير برقية بحث في حق مشاركهم المتواجد في حالة فرار مع تكليف سرية الدرك الملكي بانجاز بحث موازي بخصوص القضايا المتورطين فيها بالدوار الذي يقطنون به.

موضوعات أخرى

27/09/2021 21:30

توقع. أمزازي غادي يبقا وزير للتربية الوطنية واحتمال يجمد العضوية ديالو فـ الحركة الشعبية.. والعنصر لـ”كَود”: إيلا بغاه سيدنا ماعندنا مانقولو