الرئيسية > آش واقع > مراكز تجارية كبيرة بفاس تحولات لبؤر ديال “كورونا”.. وواخا هكاك ماسداتش وكاين اللي مازال كيساينو يديرو التحاليل
10/08/2020 16:30 آش واقع

مراكز تجارية كبيرة بفاس تحولات لبؤر ديال “كورونا”.. وواخا هكاك ماسداتش وكاين اللي مازال كيساينو يديرو التحاليل

مراكز تجارية كبيرة بفاس تحولات لبؤر ديال “كورونا”.. وواخا هكاك ماسداتش وكاين اللي مازال كيساينو يديرو التحاليل

عمـر المزيـن – كود الرباط//
[email protected]

تحوّلت مراكز تجارية معروفة وسط فاس إلى بؤر لـ”كورونا”، بعدما سجلت اليوم الإثنين عدد من الإصابات في صفوف العاملين بهذه الوحدات التجارية التابعة لشركات معروفة بالمغرب.

وقالت مصادر مهنية، لـ”كود”، إن الأمر يتعلق بوحدات تجارية تقع بطريق إيموزار وطريق صفرو، بالإضافة إلى مؤسسة أخرى كبيرة تقع بحي السلام، مشيرة إلى أن الفرق الطبية تواصل حاليا عملية جرد لائحة المخالطين، من أجل إخضاعهم للتحاليل الطبية المخبرية والتأكد من مدى إصابتهم بالفيروس.

واستغربت مصادر “كود” من استمرار هذه المراكز التجارية الكبيرة من فتح أبوابها في وجه ساكنة المدينة، رغم تسجيل عدد من الإصابات بها. وفي سياق متصل، قالت ذات المصادر أن حالات أخرى يشتبه في حملها للفيروس لا زالت تتوافد على مركز التشخيص بمستشفى إبن البيطار، وتظل تنتظر طيلة النهار والليل لإجراء التحاليل المعمول بها لكن دون جدوى.

موضوعات أخرى

01/10/2020 21:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: غير 4 دالمديريات اللي علنات على التفاصيل.. و1250 إصابة جديدة فكازا سطات.. وأعلى نسبة دالشفاء كانت فسوس لليوم الثالث