الرئيسية > تبركيك > مذكرة بحث ف حق طالبة ف ملف “الجنس مقابل النقاط” بكلية سطات
17/09/2021 15:00 تبركيك

مذكرة بحث ف حق طالبة ف ملف “الجنس مقابل النقاط” بكلية سطات

مذكرة بحث ف حق طالبة ف ملف “الجنس مقابل النقاط” بكلية سطات

كود كازا//

أصدر أمن ابي الجعد مذكرة بحث عن طالبة ثالثة باقا هاربة واختفت بعد ما رفضات تحضر أمام الشرطة القضائية بالمدينة للاستماع إلى إفادتها حول المراسلات الجنسية التي ورد اسمها فيها بين طالبات وأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقاط.
وبعدما استمعات الشرطة لتصريحات طالبتين جاو عندو البوليس، لقاو سمياتهم في الرسائل وتأكيد علاقتهما بالمراسلات التي تم ضبطها في هاتف الأستاذ رئيس شعبة القانون العام بسطات، اختفت طالبة ثالثة عن الانظار واغلقت هاتفها.

وضمت الشرطة القضائية بابي الجعد محاضر الاستماع إلى الأستاذ المذكور وطالبتيه المتورطتين في الفضيحة إلى محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تولت التحقيقات بتنسيق مع النيابة العامة بكل من خريبكة وسطات.
ولليوم الثاني تحضر الفرقة الوطنية الى مقر كلية الحقوق، حيث باشرت مصلحة الآثار الرقمية مراجعة مواقع التنقيط ونظام تصحيح الامتحانات خاصة بعدما شكك المحققون في تغيير النقاط بعد انكشاف هذه الفضيحة.
القضية غادا تاخذ ابعاد أخطر بعد ان استدعت المفتشية العامة اسماء اساتذة جدد لم تشر إليهما قائمة المراسلات الجنسية، ما يعني ان اللجنة اعتمدت على تقارير سابقة حول ممارسات الجنس مقابل النقاط لأساتذة داخل هذه الكلية.

موضوعات أخرى

28/10/2021 06:00

البرتغال حتى هي حاطة عينيها على الطاقة المتجددة ديال المغرب باش متبقاش معتمدة على الجزائر وروسيا وها اش قال رئيس الوزراء البرتغالي