الرئيسية > تبركيك > مدينة 7 رجال غادي الطرطق بالسياح.. إقبال قياسي ونجوم الريال فيها.. وبنزيمة گال عليها: أشعر براحة نفسية فمراكش
09/04/2019 16:00 تبركيك

مدينة 7 رجال غادي الطرطق بالسياح.. إقبال قياسي ونجوم الريال فيها.. وبنزيمة گال عليها: أشعر براحة نفسية فمراكش

مدينة 7 رجال غادي الطرطق بالسياح.. إقبال قياسي ونجوم الريال فيها.. وبنزيمة گال عليها: أشعر براحة نفسية فمراكش

أنس العمري ـ كود//

نجوم الريال فمراكش. عدد من لاعبي الملكي توجهوا إلى عاصمة النخيل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. فآخر الملتحقين الفرنسي كريم بنزيمة، الذي حزم حقائبه وحل بالمدينة الحمراء بعد ساعات قليلة من وصول كارفخال وأسينسو.

بنزيمة كرتبطو علاقة خاصة بهاد المدينة، إذ كتب تدوينة على صورتين التقطها داخل أحد فنادق المدينة ونشرهما على صفحته الرسمية في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، «بصراحة اليوم أشعر براحة نفسية فمدينة مراكش».

وشهدت المدينة، نهاية الأسبوع الماضي، تدفقا استثنائيا للسياح من مختلف مناطق العالم، ما جعل الحجوزات تصل إلى مستويات قياسية، إذ فاقت نسب أغلب الفنادق 100 في المائة.

View this post on Instagram

Welcome to the ????‍☠ @fairmontmarrakech

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

وحسب ما علمته «كود» من مهنيين في القطاع، فإن عددا من الفنادق التزمت بتوفير غرف لعدد من السياح لكنها عجزت عن الوفاء بالوعود التي جرى قطعها، ما جعلها في موقف محرج مع الزبائن.

وفي هذا الصدد، قال مسؤول في أحد فنادق المدينة «واجهنا حالة استثنائية في هذه الفترة من السنة في الويكاند اللي فات لدرجة أننا لقينا راسنا أمام وضع (ناقص 25 غرفة) كنا ملزمين بتوفيرها للسياح اللي حجزوا عندنا»، وزاد موضحا «هادشي عاشوه أغلب الفنادق في المدينة.. وأفضلها حالا كان أمام نقص تحدد في 5 غرف»، وأضاف أن «السبب في هذا الإقبال القياسي هو استضافة المدينة عدد من التظاهرات العالمية والمؤتمرات تزامنا مع العطلة المدرسية».

موضوعات أخرى