الرئيسية > آش واقع > مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية فالمغرب متهم بالاحتيال وضربها بغبرة بعد ما جراو عليه
30/04/2021 09:30 آش واقع

مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية فالمغرب متهم بالاحتيال وضربها بغبرة بعد ما جراو عليه

مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية فالمغرب متهم بالاحتيال وضربها بغبرة بعد ما جراو عليه

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكرت يومية “إل موندو” الاسبانية، أن مكتب المدعي العام لمكافحة الفساد فتح تحقيقا في اتهام المغربي “ه.ح” مدير مكتب تجاري تابع لحكومة فالنسيا المحلية فالمغرب بالاحتيال واختلالات ادارية بعد تقرير لوكالة مكافحة الاحتيال.

وحسب الجريدة، تمت الاستعانة بمكتب قانوني بالدارالبيضاء للتدقيق في المخالفات المذكورة وتقديم الاستشارة في حالة متابعة المدير المتهم أمام العدالة المغربية.

وتم فصل المدير الذي عين في هذا المنصب منذ 2008 بعقد عمل، ليختفي عن الأنظار منذ نهاية العام الماضي، بعد زيارة ضمت كبار مسؤولي الحكومة المحلية ورجال الأعمال، ومنذ ذلك الحين، وضع المعني بالأمر على ملفه الشخصي على لينكد إن باعتباره المندوب السابق لمكتب إيفاس في المغرب.

ولم يتم بعد حصر نطاق الاختلاس وكيفية الاستيلاء على أموال المكتب، حيث يرجح استغلال المدير السابق لشركة أو أكثر يملكها في تنفيذ العمليات غير القانونية المنسوبة إليه، كما رجحت صحيفة لاس بروفينسياس، أن يكون قدم تبريرات كاذبة للنفقات.

موضوعات أخرى

15/05/2021 21:00

ف اليوم الوطني للمسرح. فنانون مسرحيون كاعيين بسبب سدان المسرح.. وصرحو لـ”كود”: يمكن فتح القاعات مع احترام الإجراءات الاحترازية ووضعية الفنانين مأزمة بزاف